مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي اليوم السبت 31-10-2020 الموعد والقناة الناقلة

0

مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي اليوم السبت 31-10-2020 الموعد والقناة الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 والقناة الرياضية الناقلة للمباراة.

مباراة الاتحاد والأهلي

تجمع مباراة بين فريق الاتحاد ونظيره فريق الأهلي في ديربي جدة، مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم».

سنشهد اليوم مباراة قوية بين فريقي الاتحاد والأهلي، وذلك بالرغم من الفارق بين الأهلي والاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتفوق الكبير للراقي على العميد خلال المنافسات الأخيرة.

ويحاول الاتحاد تحقيق الفوز على الأهلي في لقاء اليوم بالدوري السعودي، من أجل إيقاف النتائج السلبية أمام الغريم التقليدي له.

ويطمح فريق الأهلي  في الاستمرار بالتفوق على فريق الاتحاد في مباراة اليوم، وتسجيل فوزًا جديدًا على العميد، للمواصلة في نتائجه الإيجابية في الدوري السعودي لكرة القدم في هذا الموسم.

ويطمح الأهلي في مصالحة المشجعين على حساب الاتحاد، بعد خسارته في المباراة الأخيرة أمام فريق النصر بهدفين مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 عند الساعة 18:50 بحسب توقيت مصر، والساعة 19:50 بتوقيت السعودية، والساعة 16:50 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي

تعرض قناة الرياضية السعودية مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

معلق مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

يعلق على على مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي المعلق الرياضي حماد العنزي.

ملعب مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».

Leave A Reply

Your email address will not be published.