مباراة برشلونة وقادش القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وقادش

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي برشلونة وقادش، يوم السبت 5 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك على ملعب رامون دي كارانزا.

برشلونة أمام قادش

يتواجد فريق  برشلونة في المركز السابع على جدول الترتيب، وذلك برصيد 14 نقطة مع وجود له مباراتين مؤجلات، بعد تحقيق الفوز على أوساسونا بأربعة أهداف دون مقابل.

ويمر نادي برشلونة في ظروف صعبة، حيث يفوز مباراة، ويخسر في مباراة أخرى، وهي حالة غير مستقرة للفريق، وما زال يبحث عن مستواه المميز، الذي يطمح أن يجده من جديد في هذه المباراة أمام قادش، ويتمكن من الفوز للوصول إلى المراكز العالية في جدول الترتيب، وذلك علىعكس دوري الأبطال الذي يقدم فيه أداء عالي ومميز تأهل عبره بالعلامة الكاملة إلى دور الـ 16 الإقصائي.

ويحتل قادش المركز السادس على جدول الترتيب الدوري الاسباني، بعدما تعادل أمام إليتشي بهدف لكل فريق في الجولة الماضية.

وفي هذا الموسم يفاجئ فريق قادش الجميع بمستواه العالي، ويبحث عن الفوز من أجل المواصلة في الصعود نحو المراكز المتقدمة والسير في طريق الصدارة، والابتعاد عن الخسائر.

موعد مباراة قادش وبرشلونة في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وقادش يوم  السبت 5-12-2020، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت مصر، وتقام المباراة على ملعب رامون دي كارانزا، وتعرض عبر شاشة قناة BeIN Sport HD 3.

المباراة برشلونة × قادش
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 5 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب رامون دي كارانزا

Leave A Reply

Your email address will not be published.