مباراة نادي الزمالك والمقاولون العرب اليوم الخميس الموافق 29 إبريل

مباراة نادي الزمالك والمقاولون العرب، اليوم في ستاد القاهرة الدولي وتعتبر هذه المباراة مؤجلة منذ الجولة الثامنة عشر للدوري المصري.

مباراة نادى الزمالك والمقاولون العرب

كانت آخر مباراة لنادي الزمالك في مواجهة البنك الأهلي وحقق أربعة أهداف وذلك مقابل هدف واحد لنادي البنك الأهلى مما أدى إلى بعده تأخره عن لقب المركز الثاني ،أما نادي المقاولون العرب فقد إحتل المركز  الثالث عشر في ترتيب (الدوري المصري) ووقد حصل على عدد نقاط 18 نقطة قد حقق الفريق الفوز في خمسة مباريات أما تعادل في ثلاثة مباريات وخسر عشرة مباريات من أصل ثمانية عشر مباراة .

 ما هو موعد مباراة الزمالك والمقاولون وما هي قنوات عرضها ؟

تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 29 من إبريل عام 2021 المباراة وسوق تقام على أرض استاد القاهرة الدولي ،في تمام الساعة التاسعة عشر ونصف مساْءًا بتوقيت مدينة القاهرة وتقام في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعوية .

أعلنت قناة أون تايم سبورت عن قيامها بالبث  المباشر لمباراة نادي الزمالك والمقاولون العرب ، وتردد القناة هو10853 ، على قمر صناعي نايل سات، ومعدل الترميز أفقي ومعامل تصيح الخطأ 5/6 ، وتعتبر قناة أون تايم سبورت من أفضل القنوات المصرية التي تقوم بعرض المباريات بالكامل ويمكنك متابعتها من المنزل لأنها قناة مفتوحة  ولها متابعين كثيرين يفضلون طريقة عرض معلقين القناة أيضًا ويرجع ذلك إلى  طريقتهم المتميزة  والتشكيل المتوقع لنادي الزمالك جنش في حراسة المرمى اما حازم أمام ومحمد عبد الغني ومحمود إمام في خط الدفاع ويأتي في خط الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي. ثم يأتي في خط الهجوم يوسف أوباما ووأشرف بن شرقي وزيزو ومروان حمدي.

اقرأ أيضًا: صالح جمعة يرحب بالانتقال إلى نادي الزمالك

Comments are closed.