مجدي الهواري يحتفل بعيد ميلاد غادة عادل ويشارك الجمهور صور الإحتفال

عيد ميلاد الفنانة غادة عادل

0

قام المخرج مجدى الهواري بالإحتفال بعيد ميلاد زوجته السابقة الفنانة المصري غادة عادل، مساء الخميس، وكما شارك الهواري جمهوره صور تجمعه مع أم أولاده في حفل عيد الميلاد، وعلق عليها قائلاً: “دودو.. عيد ميلاد سعيد وعيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة”.

مجدي الهواري يحتفل بعيد ميلاد أم اولاده

وتابع مجدي الهواري، قائلاً: “كبرنا التورتة علشان الناس اللى كانت زعلانة، كل سنة وانتم واحنا معاكم طيبين، احترمنا لكل اللحظات من احترمنا لبعض ومن احترمنا ليكم.. الجمهور العزيز”.

ويذكر أن الفنانة غادة عادل قد انفصلت عن المخرج مجدي الهواري قبل حوالي سنتين، وكانت غادة عادل قد قالت أثناء الحديث عن علاقتهما بعد انفصالهما: “مجدى كان يخاف على بالطبع مع بداية رحلتى فى المجال، هو رفيق رحلتى وصاحبى وصديقى وعلاقتنا أصبحت ممتازة ويمكن فى الأول مع بداية الطلاق كان صعبا وأخذنا وقتا لكى نكون أصحاب وبيننا ذكريات والعشرة لا تهون على أحد”.

غادة عادل تنضم إلى أبطال فيلم ليلة العيد

من جانب آخر، تشارك الفنان غادة عادل في فيلم “ليلة العيد” بعدما تعاقدت الفنانة يسرا على تجسيد بطولة العمل، وتدور أحداث الفيلم حول ستة بطلات، ويتحدث العمل عن كل بطلة بشكل منفصل وحكايات الفيلم تدور حول ليلة العيد، وكما يطرح العمل موضوع قهر المرأة، ويعتبر الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز ومن  تأليف أحمد عبد الله، وكما يتم اختيار باقي الفنانين المشاركين فى المسلسل، وسيبدأ التصوير في الأيام القادمة بعد توقيع التعاقدات مع الممثلين.

ويتحدث فيلم “ليلة العيد” عن يوم واحد، وهو ما بين يوم الوقفة وأول أيام العيد، ويعرض العمل العديد من مظاهر القهر الذى تتعرض لها النساء، خلال عدة فترات في حياتها من الطفولة إلى الشباب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.