مجموعة MBC تكشف عن الأعمال الدرامية والكوميدية التي ستعرض في رمضان 2020

كلانسي الإخبارية:

مجموعة MBC تطرح مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الدرامية والكوميدية خلال شهر رمضان المقبل

أفصحت “​مجموعة MBC​” ، اليوم الأحد، عن طرحها طيف واسع من ابرز الاعمال الفنية الدرامية والكوميدية خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب حشد  أبرز نجوم الدراما والكوميديا العرب من مصر والخليج العربي والعراق، و بلاد الشام وصولاً إلى دول المغرب العربي وغيرها من البلدان.

الأعمال الفنية المتنوعة التي تطرحها مجموعة MBC تتوزع على 6 قنوات

حيث ان هذه المجموعة الفريدة من المحتوى تتوزّع خلال الموسم الرمضاني على 6 قنوات هي: MBC1، MBC دراما، MBC مصر، MBC العراق، MBC3، وMBC5 التي دخلت هذا العام قائمة المحتوى الرمضاني للمجموعة، لترفه بذلك الخيارات المتاحة المُشاهَدة.

النجوم الذين سيثبتون حضورهم خلال شهر رمضان على قناة MBC

ومن أبرز النجوم التي سظهر من السعودية والخليج العربي : ناصر القصبي حبيب الحبيب، راشد الشمراني، عبدالمجيد الرهيدي، أسيل عمران، إلهام علي، ريم عبدالله، ريماس منصور ، علي الحميدي، وغيرهم.. إلى حياة الفهد، هدى حسين، الهام الفضالة، باسمة حمادة… ومن سوريا: بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، وغيرهم.. ومن مصر: عادل إمام، محمد رمضان، أحمد السقا، رامز جلال، نبيلة عبيد، نادية الجندي، فيفي عبده، دينا الشربيني، أمير كرارة، ياسمين صبري، شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وغيرهم.. ومن العراق: قاسم الملاك، آسيا كمال، كاظم القريشي، زهور علاء وغيرهم.. ومن دول المغرب العربي: فاطمة خير، ورشيد فكاك، وعبد الإله رشيد، وفريد الركراكي، ومحمد خويي، وعمر لطفي، وزينب عبيد وغيرهم. باختصار نجوم الدراما والكوميديا من المحيط إلى الخليج، والقائمة تستمر.

 

 

 

Comments are closed.