محمد بن سلمان يتصدر التريند في مقطع فيديو له يُثير تفاعلاً في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، وسط تفاعل العديد مع المتابعين معه بالمملكة العربية السعودية، وظهر في الفيديو الذي قامت بنشره وكالة الأنباء السعودية (واس) تطعيم الأمير محمد بن سلمان باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد “كوفيد_19”.

تفاعل مسؤولين سعوديين مع فيديو ولي العهد

حيث علق عدد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على الفيديو، وكذلك تفاعل مسؤولين في السعودية معه، خلال تطعيم ولي العهد السعودي باللقاح المضاد لكورونا، وعلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على الفيديو قائلا: “الله يحفظك سيدي”، وكما غرد الفنان السعودي، فايز المالكي، قائلاً: “أسال الله يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك”.

وعلقت إدارة جامعة الملك سعود عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلة: “هذا ما دأبت عليه المملكة بفضل الله ثم بقادتها العظام الملك سلمان وولي العهد الذي يسطّر نهاية الوباء بتلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا ليثبت للعالم أن السعودية فوق هام السحب ويمنح مواطنيها الثقة بأنهم أولوية لا يمكن التفريط بأمنها ولا باستقرارها ولا الاستهانة بصحتها وسلامتها”.

وأيضًا قال بدران العمر، رئيس جامعة الملك سعود، في تعليقه على الفيديو: “هاهو الوطن بقادته الكبار يسطّر أروع الصور لمواجهة أعتى جائحة تعيشها البشرية منذ عشرات السنين.. ولي العهد يتلقى الجرعة الأولى من لقاح #كورونا ويبث الثقة بين المواطنين الذين جعل سلامتهم وصحتهم في قائمة أولوياته”.

وزير الشؤون الإسلامية يعلق على فيديو محمد بن سلمان

وكتب الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ  في تعليقه على الفيديو: “تلقي سمو سيدي ولي العهد الجرعة الأولى من اللقاح تأكيدا للجميع بأن سلامة المواطن والمقيم من أولويات قيادتنا، فهو ديدن القائد الحكيم المنجز المحنك المؤمن، والذي رأينا تاثير قيادته في حسن إدارته للأزمة منذ أن بدأت جائحة كورونا بتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظهما الله”.

Comments are closed.