محمد رمضان يتصدر تريند تويتر بعد الإعلان عن تجسيده دور أحمد زكي

0

تفاعل الجمهور مع تصريحات المؤلف وحيد حامد، وذلك بعد الحديث عن عمل درامي جديد عن سيرة حياة الفنان المصري الراحل أحمد زكي، وانهالت التعليقات من قبل محبي الراحل أحمد زكي، وخاصة بعد معرفة أن بطل العمل سيكون محمد رمضان، وكذلك اطلق البعض هاشتاق تصدر التريند بعنوان “رمضان أفضل من أحمد زكي”، وأوضح خلاله عدد من الجمهور على موقع تويتر ثقتهم في أن الفنان محمد رمضان سيتمكن من تجسيد دور الشخصية بشكل كبير.

التعاون مع محمد سامي في عمل درامي جديد

وأشار المؤلف وحيد حامد، إلى أن المخرج محمد سامي قد تحدث معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضي 2020، خلال عرض مسلسل “البرنس”، واقترح عليه فكرة عمل درامي جديد، وهو عرض سيرة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، ويقوم ببطولة العمل محمد رمضان، ورحب وتحمس للمشروع، مؤكدا أن العمل مازال في مرحلة الكتابة.

وأكد الكاتب وحيد حامد أنه لم يحدد موعدا من أجل البدء في كتابة العمل الدرامي، موضحاً أن المخرج محمد سامى قال له أن المسلسل سيعرض في موسم رمضان 2022، وما زالت الفكرة قائمة حتى الآن، دون التعاقد مع اي جهة المنتجة حتى هذه اللحظة.

آخر اعمال الكاتب وحيد حامد

وكان آخر الاعمال الفنية للكاتب وحيد حامد مسلسل “الجماعة 2” من اخراج شريف البنداري وشارك فيه كلا من الفنان إياد نصار، ومحمد فهيم وصابرين وأحمد عزمى، وعبد العزيز مخيون ونضال الشافعى وعدد آخر من الممثلين.

ويذكر أن محمد رمضان قد تعاون مع المخرج محمد سامي في مسلسل “البرنس” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وهو من بطولة الفنان أحمد زاهر وروجينا وادوارد، وعدد آخر من الفنانين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.