محمد رمضان ينشر إعلان ترويجي لأغنيته الجديدة بعنوان “تيك توك”

0

يترقب جمهور الفنان المصري محمد رمضان، عرض أغنيته الجديدة بعنوان “تيك توك”، وحيث نشر رمضان صورة من فيديو كليب الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وعلق عليها قائلا: “قريباً tiktok، ثقة في الله نجاح”.

محمد رمضان يتعاون مع أحمد فهمي

جدير بالذكر أن  محمد رمضان، قد كشف عن تعاون قريب مع الفنان المصري أحمد فهمي، وذلك من خلال صورة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكان محمد رمضان في الصورة يتوسط الفنان أحمد فهمى، وعلق على الصورة  قائلاً “قريباً”، مؤكدا في ذلك  التعامل غنائي بينهما خلال الأيام القادمة، وتفاعل الآلاف من المتابعين مع صورة محمد رمضان، الذي تساءل عن محتوة الأغنية الجديدة.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد حقق نجاحًا كبيرًا، في مسلسل “البرنس”، الذي عرض بشهر رمضان الماضي 2020، ويعتبر العملمن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن انتاج شركة سينرجي،وضم المسلسل العديد من الفنانين المصريين وهم الفنان أحمد زاهر، الفنانة روجينا، الفنان .ادوارد، سلوى محمد علي

محمد رمضان يعرض أغنية كورونا فيروس

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية “كورونا فيروس” وحققت الأغنية نسبة عالية من المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وظهر في فيديو كليب الأغنية ابن محمد رمضان.

يعتبر محمد رمضان من أشهر الفنان في الساحة الفنية المصرية، وحيث ولد في تاريخ 23 مايو 1988، ويبلغ من العمر 32، وشارك في العديد من الأعمال الفنية والدرامية والسينمائية المتنوعة، وحقق شهرة واسعة في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.