محمد رمضان ينشر دعاية أغنية “يا حبيبي” فى تايمز سكوير

0

نشر الفنان المصري  محمد رمضان للمتابعين فيديو قصير، بين فيه دعاية أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، وذلك من موقع تصوير الأغنية وهو ميدان تايمز سكوير فى نيويورك، وأيضًا من المملكة العربية السعودية، وقال ععلي الفيديو عبر حسابه بموقع “انستجرام”، قائلا “للمرة الثانية في نفس العام 2020 من ميدان تايمز سكوير بنيويورك دعاية اغنيتي الجديدة #ياحبيبي مع جيمس وايضًا في السعودية على أضخم شاشة في العالم الموجودة في جدة”.

محمد رمضان ينشر فيديو عودته إلى مصر

وكما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو قصير له أثناء عودته إلى جمهورية مصر العربية، وذلك عبر متن طائرة خاصة قادما من دبي بعد الإنتهاء من تصوير أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، والتى نسبة عالية من النجاح، منذ عرضها قبل أيام، حيث وصل عدد مشاهدات الأغنية عبر موقع “يوتيوب” لأكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال يومين فقط.

العمل الدرامي الجديد لمحمد رمضان

وأعلن  محمد رمضان العمل الدرامي الجديد بعنوان “موسى” الذى يطرح خلال شهر رمضان المقبل، مشيرًا إلى أنه سيبدأ التصوير في نهاية شهر أكتوبر القادم أو نوفمبر، وذلك لأن المسلسل يحتاج الكثير من الجهود ليعرض بالشكل الذى يليق به، ويحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل محمد رمضان المقبل

وكما أوضح محمد رمضان تفاصيل المسلسل الجديد، مبيناً أنه العمل يضم عدد كبير من الفنانين، ومنهم الفنانة شيرين رضا وباسم سمرة، ويُعد المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

وأشاد محمد رمضان بمخرج العمل الدرامي الجديد بعنوان “موسى” المخرج محمد سلامة، موضحًا أنه بعد متابعته مسلسل رحيم للفنان المصري ياسر جلال، أيقن أنه يعتبر مخرج واعد يحتاج لفرصة بحجم موهبته.

ونشر محمد رمضان، على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “فيس بوك” قائلاً: “بعد أن شاهدت المسلسل الناجح رحيم للنجم ياسر جلال أيقنت أننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.