محمد رمضان ينشر صور كواليس تصوير أغنتيه الجديدة “يا حبيبي”

0

نشر الفنان المصري محمد رمضان لمتابعينه صور له من كواليس تصوير أغنية”يا حبيبي” الجديد له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وتعتبر الأغنية بالشراكة مع الفنان العالمي ميتر جيمس، وسيتم طرح الأغنية خلال الأيام القادمة، ويعمل محمد رمضان على تصوير كليب الأغنية فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلق على الصورة قائلاً: “يا حبيبي، قريبا جدا.. ثقة فى الله نجاح”.

صورة محمد رمضان مع ميتر جيمس

وشارك الفنان محمد رمضان مؤخرًا لجمهوره صورة جديده له مع الفنان العالمي ميتر جيمس، منذ أيام، وعلق على الصورة قائلاً : “انتظروا مفاجأة كبيرة.. ثقة فى الله نجاح”، ولم يعلن رمضان عن التفاصيل.

 محمد رمضان في رحلة إلى دبي مع أسرته

وفي وقت سابق نشر محمد رمضان لجمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقاطع فيديو قصيرة، وذلك خلال رحلته إلى دولة الإمارات، حيث كان برفقة أسرته، وهو يتجول فى العديد من المناطق داخل مدينة دبي.

وظهر محمد رمضان في مقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام، وهو يمارس التمارين الرياضية داخل الطائرة الخاصة التي يستقلها خلال رحلته في دبي مع أسرته واطفاله.

محمد رمضان يمارس التمارين داخل الطائرة

وكذلك كان الفنان محمد رمضان يقوم بتأدية التدريبات على ألحان أغنيته نمبر وان الشهيرة، وحصدت مقاطع الفيديو الذي نشرها عبر صفحته الشخصية عددًا كبيرًا من المشاهدات بعد دقائق قليلة.

ويعتبر الفنان المصري محمد رمضان من أشهر الفنانين في الساحة الفنية المصرية خلال الوقت الحاضر، وذلك بسبب أعماله الغنائية والسينمائية التي اشتهر بها، ونالت اعجاب عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.