تعرف على حقيقة التحفظ على أموال محمد رمضان في البنوك 2021

محمد  رمضان قام بنشر أحد المنشورات على صفحته الرسمية على الإنستجرام وكذلك الفيس بوك يعلن عن قيام البنك بالتحفظ على أمواله وذلك بسبب القضية المنسوبة إليه بعد فيديو الدولارات.

تعرف على حقيقة التحفظ على أموال محمد رمضان في البنوك 2021

قام محمد رمضان بالتعليق على الواقعة قائلاً”أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي وأهل بلدي وأنا وأمثالي من الشعبيين والفلاحين والصعايدة … مستورة”.

وذلك بعد قضية الدولارات ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان من الفنانين المثيرين للجدل دائمًا ما يتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي ويصبح يتصدر محركات البحث وكان أخرهم خلافه مع عمرو أديب بعد نشره فيديو يلقي فيه العديد من الدولات في المياه بعد صدور قرار ضده بدفع ستة ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر ولكنه رد على ذلك بأن الأموال ليست حقيقية وأنه ليس مقصود ردًا ولكن الغرض هو الترويج لأغنيتها الجديدة.

محمد رمضان

هو فنان مصري يبلغ من العمر 33 عامًا وهو من مواليد محافظة قنا وثروته تقدر بمبالغ كثيرة جدًا وقد سبق له الزواج مرتين أحدهم في عام 2008 والأخرى في 2012 وأنجب ثلاثة أبناء.

أعمال محمد رمضان

الأفلام التي قام بها محمد رمضان

الكنز 1 وكذلك الجزء الثاني منه، وفيلم جواب اعتقال وآخر ديك في مصر وعبده موته، وفيلم رامي الاعتصامي وكذلك ظهر في إحكي يا شهرزاد.

بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المسلسلات منها مسلسل موسى ورضوان البرنس وحبيشة وكذلك دوران شبرا وإحنا الطلبة وكما ظهر في مسلسل الجماعة في دور إبراهيم وظهر في مسلسل هانم بنت باشا وكذلك في إيد أمينة.

بالإضافة إلى ظهوره المميز في العديد من البرامج المختلفة.

اقرأ أيضًا:شيريهان حديث مواقع التواصل الاجتماعي 2021 بعد إعلان ترك آل شيخ

Comments are closed.