محمد عبده يطرح أغنيته الجديدة “ثالث أعيادنا”.. ويبكي خلال الحفل الغنائي

0

عرض الفنان السعودي محمد عبده  أغنيته جديدة تحت عنوان “ثالث أعيادنا”، وذلك خلال أحيا حفلاً غنائياً عبر منصة شاهد vip، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد 2020، وتعتبر الأغنية من كلمات الكاتب العفار، وألحان المُلحن بندر سعد، وتوزيع الموسيقى أحمد العسال، ومكس وليد محمد.

محمد عبده يتأثر خلال أغنية الأماكن

وأعجب الجمهور بأداء أغنية “الأماكن” خلال الحفل الفني، وحيث شاهد الجمهور عليه التأثر الشديد خلال غناء الاغنية إلى درجة البكاء، وتسأل محبي الفنان محمد عبده  عن سبب تفاعله مع تلك الأغنية تحديدا ورغم أنه ليست المرة الأولى التي يبكي فيها وهو يغني أغنية “الأماكن”.

أغنية يا جرحها لمحمد عبده

وفي وقت سابق طرح الفنان السعودي محمد عبده أغنية بعنوان “يا جرحها”، وتعد الاغنية من كلمات الكاتب تركى آل الشيخ، وألحان عبد الرب ادريس، وتوزيع على إدريس.

وجدير بالذكر أن آخر حفلات الطربية لمحمد عبده، كانت فى افتتاح فعاليات مهرجان “هلا فبراير”  فى دولة الكويت، وقدم خلال الحفل عدد من الاغاني من أغنياته الخليجية المعروفة والتي يحبها الجمهور في الوطن العربي.

انتشار إشاعة وفاة محمد عبده

وكان قد انتشر اشاعة وفاة الفنان محمد عبده، وتداول خبر وفاته رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، ولكن تم تنفي الخبر بعد ذلك من قبل المقربين من الفنان.

المسيرة الفنية لمحمد عبده

وبدأ الفنان السعودي محمد عبده الذي يشتهر بلقب “أبو نورة” حياته الفنية في عام  1961، وتمكن أن من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة لها بسبب أدائه وصوته ومن أهم اغنيات محمد عبده “الأماكن” و”مذهلة” و”رماد المصابيح” و”القرار” و”ضى عينى” و”يا دارنا” و”شبه الريح” و”بنت النور”، وغيرهم من الاغاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.