محمد منير: الحكومة تبذل جهدًا ملموسًا وكنت أتمنى استمرار إغلاق المحلات

0

شكر الفنان المصري محمد منير الحكومة المصرية برئاسة رئيس الوزراء دكتور مصطفي مدبولي، على جهودهم الذي تبذل من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأوضح أنهم يبذلون جهداً محسوس من الجميع، وفي ذات الوقت طالب منير استغلال فرصة لن تتكرر إلا مرة واحدة في حياة البشر لإغلاق المحلات الكبرى وأماكن التجمعات الكبيرة ابتداءًا من الساعة الـ 8 مساءٌ.

محمد منير يوضح أهمية الإغلاق المبكر

وأكد محمد منير أن هذه القرارات لها مكاسب في توفير الطاقة الكهربائية، وكذلك يعمل القرار على الحد من ازدحام الشوارع، وعوادم السيارات، وكذلك يحسن العديد من الأمور الذي ذكرها منير عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة” تويتر” .

تغريدة محمد منير عبر موقع تويتر

وقال الفنان محمد منير في تغريدته عبر موقع تويتر  :” اعتقد ان الدولة قيادة ومجلس وزاري برئاسة النشط  د. مصطفي مدبولي يبذلون جهداً ملموساً ومحسوس كلنا نشهد بذلك لكن غابت عنهم الفرصة ، والفرصة تأتي في الغالب مره واحده في حياة البشر،  الفرصة التي كانت في اغلاق المحلات الكبرى وأماكن التجمعات الكبيرة مبكراً بحلول الثامنة مساء ماعدا الاغراض الضرورية مثل المحلات الصغيرة الخدمية والمستشفيات والأمن والصيدليات، والنوم والاستيقاظ مبكرا مع ان تدور عجلة الإنتاج بالتأكيد هذا ماقصدته تماما بضياع الفرصة ودعواتي الله العزيز القدير ان يشفي العالم من هذا الفيروس الخطير اللهم بلغت فأشهد”.

وتابع منير تدوينته قائلاً : “ما اقصده هو ما يمر به العالم اجمع وهو فيروس كورونا ونري ما يبذله العالم وما يعانيه ونعانيه ايضاً لأجل إيجاد حلول في سبيل مواجهة الفيروس، رغم قسوة الظروف على جميع البشر و معانتهم من هذا الوباء”.

وأضاف منير في التدوينة قائلاً: “ولكن لكل مصيبة حلول في أثناء الحظر ومعاناته اليومية ابتدعت الدول المتأزمة حلول تليق بظرف الازمة ومدى  تأثيرها علي شعوبهم، وهذا ما أقصده بمعني الفرصة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.