محمد منير يعود من جديد للفن بعد تعرضه لأزمة صحية

0

من جديد عاد الفنان المصري محمد منير إلى مشواره الفني بعد أوقات من تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجئ،  وقد سبب له حالة من الإجهاد البدني والإرهاق الشديد، وأشار منير إلى أنه قد تعرض لإرهاق جراء العمل لساعات طويلة يوميًا وبشكل مستمر من أجل طرح ألبومه الجديد بعنوان “باب الجمال”.

محمد منير يوضح حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة

وصرح الفنان محمد منير لـوسائل الإعلام قائلاً : “تابعت خلال الساعات الماضية ما تم نشره عن حالتي الصحية، وهو ما جعلنى أشعر بمسئولية كبيرة تجاه الجمهور الحبيب والمحبين لي، فأردت أن أطمئنهم، وأخبرهم أننى سأعود خلال الساعات القادمة كى أضع اللمسات الأخيرة على ألبومى الجديد “باب الجمال”، والذى سطرحه في الأسبوع المقبل” وكما وعد منير الجمهور بألبوم يليق بهذا الحب الكبير له الذي تابعه بعد تعرض لأزمة صحية.

تفاصيل حالة الفنان محمد منير الصحية

وكشف الفنان محمد منير، تفاصيل حالته الصحية خلال حفل قدمه عبر المنصات الرقمية في شهر مايو الماضي وكان منير في ذلك الوقت جالسا فيه على كرسي، وأكد خلاا الحفل أنه يقدم الحفل وهو مريض ولا يستطيع المشي إلا على “عكاز“.

وأشار محمد منير إلى أنه خضغ لعملية جراحية دقيقة في العظام،  وبالتحديد في مفصل الحوض، وأوضح أن الأزمة الصحية التي قد تعرض لها بـ”العنيفة”.

آخر أعمال محمد منير الغنائية

وكان آخر الأعمال محمد منير الفنية هي أغنية “الناس فى بلادي”، ونشرها عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتعتبر من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، ومن ألحان محمد رحيم، ومن إخراج أحمد عبدالمحسن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.