محمد هنيدي: ” كنا بنسقف مع رامى جمال قبل الحظر”

0

يعتبر الفنان المصري محمد هنيدي من أشهر فناني الكوميديا في مصر، وحيث يتواصل مع متابعيه بشكل مستمر على السوشيال ميديا،  وينشر بعض المقاطع الكوميدية والبوستات المضحكة لجمهوره، وذلك ضمن  الحدث اليومي، ونشر هنيدي تغريدة جديدة عبر تويتر قائلا: “آخر حاجة فاكرها قبل الحظر كنا بنسقف مع رامى جمال”، وعلق عددا كبيرا من الجمهور عليه، ومن ضمن التعليقات تعليق الفنانة تارا عماد قائلة، “اوعى توقف”، وكذلك علقت ياسمين عبد العزيز قائلة”بسقف سقف”.

محمد هنيدي يستعد لتصوير فيلمه الجديد

وفي سياق آخر، يجري الفنان محمد هنيدي استعدادته لتصوير فيلمه الجديد بعنوان”النمس والإنس”، ويعمل مخرج العمل شريف عرفة على جراء التحضيرات النهائية والأخيرة للعمل السينمائي، ومعاينة الاستوديوهات والديكورات، وذلك لبدأ تصوير العمل خلال الفترة القادمة، وحيث يعمل  توزيع  الأدوار لكل ممثل فى الوقت الحالي، مع إتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة من وباء كورونا المستجد، من خلال تعقيم أماكن التصوير بشكل مستمر.

طاقم العمل يجهز مكان تصوير الفيلم

ويعمل صناع العمل السينمائي خلال هذه الفترة على تجهيز جميع المتطلبات، من أجل سلامة أبطال الفيلم، وكذلك ليتم إنجاز التصوير في أقرب وقت ممكن، ويخرج العمل في أفضل صورة.

وسيتم البدء في تصوير الفيلم نهاية شهر يونيو الجاري بعد الانتهاء من التجهيزات النهائية للعمل، والإطمئنان على صحة بطل الفيلم بعد خضوعه لعملية قسطرة فى القلب، وتركيب دعامتين.

ولد الفنان محمد هنيدي في إمبابة بمصر، في تاريخ 1 فبراير 1965 ويبلغ من العمر 55 عامًا ولديه ثلاث أبناء فاطمة وفريدة ومحمد، ولديه العديد من الاعمال الفنية السينمائية والدرامية، ومن أشهر أفلامه “صعيدي في الجامعة الاميركية” وفيلم “عسكر في المعسكر”، وفيلم “فول الصين العظيم”، وعدد آخر من الافلام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.