محمد هنيدي ومنة شلبي فى معسكر مغلق داخل استوديو لتصوير فيلم “النمس والإنس”

0

يصور الفنان المصري محمد هنيدى هو والفنانة منة شلبي، فيلم “النمس والإنس” فى معسكر مغلق باستوديو شريف عرفة، وسوف يستمر التصوير في الأستوديو لمدة 15 يوما متواصلة، وذلك من أجل الانتهاء من احداث الفيلم الداخلية .

مشاهد فيلم محمد هنيدي الجديد

وكانت بداية الفيلم عبارة عن  فلاش باك لبطل العمل السينمائي الفنان محمد هنيدي، وذلك خلال فترة الخمسينيات، داخل ديكور بيت قديم، ويجسد خلاله دور رجل يدعى”النمس”، وتجمع المشاهد بينه وبين منة شلبي والفنان المصري عمرو عبد الجليل.

حيث تم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” قبل بدء تصوير مشاهد وأحداث فيلم “النمس والانس”، من أجل ان يتم إنجاز العمل السينمائي فى أسرع وقت ممكن، وكذلك كي يخرج فى أفضل صورة من ناحية أخرى.

محمد هنيدي يعود للسينما

وعاد الممثل المصري محمد هنيدي إلى الاعمال السينمائية بفيلم “النمس والإنس” بعد غياب دام لثلاث سنوات، وكان  آخر أعماله السينمائية، فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” في سنة 2017، وشارك في العمل كلا من درة وباسم سمرة ولطفي لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى ومحمود حافظ، ويعتبر من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

محمد هنيدي

ولد محمد هنيدي في تاريخ 1 فبراير 1965، ويبلغ من العمر 55 عامًا، وهو من أشهر الممثلين الكوميديا في مصر والوطن العربي، وأشتهر بالعديد من الاعمال الدرامية والسينمائية، مثل فيلم صعيدي في الجامعة الاميركية، وفيلم عسكر في المعسكر، وكذلك فيلم جائنا البيان التالي، وفيلم عنتر ابن ابن ابن شداد، والعديد من الاعمال الأخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.