محمد هنيدي يصف حالة انتظار لقاح كورونا بمقطع من فيلمه “وش إجرام”

0

ينشر الفنان محمد هنيدي المنشورات والمقاطع الكوميدي للتعبير عن الأحداث اليومية بأسلوب مضحك، ويتفاعل معها الجمهور بصورة واسعة، وفي هذه الأمر يتحدث هنيدي عن لقاح كورونا.

محمد هنيدي ينشر مقطع من فيلمه عن لقاح كورونا

شارك الفنان المصري محمد هنيدي جمهوره، مقطع فيديو  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، من الفيلم الكوميدي وش إجرام، وقد كان يقول محمد هنيدي فيه أرجوك محتاج الجرعة، وعلق على الفيديو قائلاً: “وإحنا منتظرين جرعة لقاح كورونا”.

هنيدي يدعو الجمهور للبقاء في المنازل

وفي سياق آخر، طالب الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الجمهور بأسلوب كوميدي عبر موقع تويتر، البقاء في البيت لمدة 15 يومًا فى شهر مارس السابق، بحسب التعليمات والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكما قام محمد هنيدي، بمشاركة فيديو سابق له في الموجة الأولى في شهر مارس الماضي، ويدعو به الناس بضرورة البقاء فى البيوت لمدة 15 يوما، أجل عدم تفشي عدوى فيروس كورونا، وعلق عليه قائلاً: “كنت أقصد 15 يوم بتوقيت كوكب فيلم interstellar“، فالعام خلال كوكب فيلم interstellar يساوي عشرين عاما من على كوكب الأرض.

الأعمال الأخيرة للفنان محمد هنيدي

ويستعد الفنان المصري محمد هنيدى، للعمل السينمائي الجديد الذي يعد من تأليف عمرو طاهر ومن إخراج إسلام خيرى ومن إنتاج وليد صبري، وذلك بعد انتهاء عمل فيلم “النمس والإنس” من اخراج شريف عرفة، مؤكدًا أن جلسات التحضير تعقد فى الوقت الحاضر، من أجل اختيار فريق العمل الذي سينضم لبطولة الفيلم وكما سيتم الإعلان عن أبطال الفيلنم خلال الأسبوع القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.