محمد هنيدي يكشف عن خضوعه لـ جراحة بالقلب

0

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل “سلطانة المعز” مع  الفنانة غادة عبد الرازق، الذى عرض فى السبباق الرمضاني  المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان، الذى عرض فى السباق الرمضاني الماضى.

صرح  الممثل محمد هنيدي عن اجراءه   لجراحة في القلب منذ يومين وتركيبه دعامتين بالقلب، موضحا الى أنها كانت السبب وراء عدم استطاعته المجيء الي جنازة الفنان القدير الراحل حسن حسني.
وكما وضح  هنيدي بأن خضوعه لتركيب دعامتين بالقلب وإجرائه جراحة عاجلة أدت لاختفائه التام، كما خضع  منذ عدة  أشهر لعملية قسطرة بالقلب أيضاً.
وغرد علي حسابه في توتير ما يلي : “حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي .عادةً مابحبش أتكلم لما بتعب.. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن.. ماتحكمش على حد وخليك حَسن النية.. ربنا دايما أعلم بظروف عباده”.

 

رسالة هاني رمزي  لـ محمد هنيدي

وقف  الممثل المصري ​هاني رمزي​ بجانب صديقه الممثل المصري ​محمد هنيدي​ بعد كشفه عن خضوعه لعملية جراحية.
وكتب رمزي على صفحته الخاصة: “الف سلامه عليك يا صاحبي وخروجك بالسلامه من العمليه الجراحية”.
وكان وضح هنيدي عن عدم حضوره جنازة الممثل المصري صلاح حسني، قائلا: “حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي، عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب”.
وعلق ايضا : “بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة، ربنا يرحمك يا عم حسن
ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما اعلم بظروف عباده”

اخر اعمال هنيدي

يتحضر الفنان محمد هنيدي حالياً  لبدء تصوير فيلم “النمس والأنس” للمخرج شريف عرفة، ويقوم بعاينة الديكورات داخل استوديوهات شريف عرفة ومتابعة تحضيرات العمل ، وكان من  المقرر البدء فى تصوير الفيلم خلال أسبوعين، وتعاقد المخرج وشركة الإنتاج مع كل من محمد هنيدى، منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، وجارٍ التعاقد مع مجموعة أخرى من الممثلين خلال الأيام المقبلة، استعداداً للتصوير.

وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل “سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق، الذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.