محمد هنيدي يكشف معلومات عن عمل جزء ثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الامريكية”

استضاف برنامج “كاربول بالعربي” الذي يقدمه الاعلامي هشام الهويش على قناة “sBc”، الفنان المصري الكوميدي الشهير محمد هنيدي.

تحدث الفنان محمد هنيدي خلال البرنامج الأعمال الفنية والدرامية التي قدمها هنيدي، خلال أعماله في مجال الفن والتمثيل، حيث كانت وما زالت أعمال محمد هنيدي الفنية تنال اعجاب ومتابعة الجمهور في الوطن العربي، مثل فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي حقق نجاحا كبيرا  ونال اعجاب عدد كبير من الجمهور، ولا يزال الجمهور يشاهده على الرغم أنه تم عرض الفيلم قبل 20 عامًا من الآن.

عمل جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية

وسأل هشام الهويس سؤالا للفنان محمد هنيدي حول
إمكانية عمل جزء ثانٍ من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي بسببه انطلق إلى عالم الفن والشهرة في العالم من بين الوجوه الفنية المعروفة اليوم.

وأوضح هنيدي أن الفكرة ما زالت  قائمة، ويعتبر نجاح الفيلم  هو الدافع الحقيقي وراء التفكير بعمل جزء ثاني من العمل، ولكن عندما قدم الفكرة للمؤلف والكاتب مدحت العدل، كان هناك نوع من الخوف والقلق والتفكير، لأنه ليس من السهل ان تقدم جزء ثاني من عمل عاش فترة طويل مع الجمهور العربي، لذلك كانت الاجابة هي التروي والصبر حاليًا، ولكن في ذات الوقت فكرة عمل جزء ثاني مازالت موجودة ولكنها ستحتاج للوقت والإعداد الجيد قبل أن تبصر النور للعمل.

هنيدي يغني أغنية كماننا

وخلال البرنامج غنى الممثل المصري محمد هنيدي، أغنية “كماننا”، المشهورة بطريقة طربية في برنامج كاربول عربي.

كلمات الأغنية كماننا تقول :”الكاتش كادر في الألولو .. كماننا .. حب نادية وحب لولو .. كماننا .. ولا يا بتاع الفل .. يابو قلب زي الفل .. لو النهاردة لفت بكرة هتبقى فل”.

“نفسك فى اية كمننا .. تحلم بئية كمننا .. سمعنى اية كمننا .. انا نفسى الاقي نفسى واد حبيب وبيه ومعاية فلوس كتيرة تلاتين تلاف جنية واشرب ازوزة فى العجوزة مع استاكوزة اية”.

تعد أغنية “كماننا” من غناء محمد فؤاد ومحمد هنيدي، من فيلم “اسماعلية رايح جاي” وقد حقق الاغنية نجاح كبير جدا أثناء عرضها في الفيلم، كما حقق الفيلم ايضا نجاح كبير بين الجمهور العربي.

Comments are closed.