محمد هنيدي ينشر صورته مع ابنه ويعلق عليها بأسلوب كوميدي

0

شارك الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي جمهوره صورة هو وابنه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وكتب هنيدي فوق الصورة قائلا: ” ليك فرصة يومين تحلق النجيلة اللي على راسك وإلا هحلقهالك وأنت نايم”.

محمد هنيدي احتفل بعيد ميلاده

احتفل الممثل الكوميدي محمد هنيدي بمناسبة عيد ميلادي، ونشر لجمهوره عدد من نصائح للمناسبة وبالأخص لجيل الشباب بطريقته الكوميدية المعهودة عبر حسابه الشخصي على منصة للتواصل الاجتماعي مؤكداً أنه سيوجه النصائح لجمهوره بنقل أهم ما أعجبه على صفحات مجهولة.

وعلق محمد هنيدي قائلاً : “النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرا ليكم هبتدى أديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين، والنصحية الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك سوي أشياء تحبها نفسك”.

محمد هنيدي يقدم نصائح للشباب

أضاف محمد هنيدي قائلاً: “جدد أحلامك المركونة، أو اللي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا”.

هنيدي يقدم نصائح للسيدات

وشارك هنيدي جمهوره بمنشور ثاني خاص للسيدات قال فيه:”نصائح الثلاثين بمناسبة عيد ميلادي بعد الثلاثين استخدمي الزيوت لبشرتك، فالبشرة مع العمر تميل إلى الجفاف وتنقصها الرطوبة”.

وقدم المعني أحمد سعد التهنئة للفنان محمد هنيدي قائلاً له:  “في يوم ميلادك الحياة زادت خفة دمها”.

نتابع معكم في شبكة كلانسي مختلف الأخبار الفنية والدرامية والسينمائية لتكونوا على إطلاع بكل ما هو جديد؛ لذا تابعونا لحظة بلخظة عبر موقعنا الالكتروني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.