مخرج البرنس بطولة محمد رمضان مُتهم بسرقة فكرة المسلسل

0

يواجه محمد سامي مخرج مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، تهمة سرقة قصة وفكرة المسلسل، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2020 وحقق نجاحاً كبيرًا ونسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي.

رفع دعوى قضائية ضد المخرج محمد سامي

وأكد المحامي أحمد  أبو يوسف، أنه تم رفع دعوى قضائية ضد المخرج محمد سامي، وطالب في الدعوى بوقف عرض مسلسل البرنس عبر القنوات الفضائية،  الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي 2020  أو يتم وضع اسمه على تتر العمل لأنه صاحب الفكرة الأساسية، وذلك  بعد انتهاء جلسة التحقيق التي تم عقدها يوم 11 من ايار (مايو) الجاري في مقر السينمائيين بجمهورية مصر العربية.

موعد انعقاد الجلسة الثانية للقضية

وأعلن أبو يوسف عن موعد انعقاد جلسة التحقيق الثانية في نقابة السينمائيين، وذلك في يوم السبت 6 حزيران (يونيو) القادم، من أجل النظر في القضية المرفوعة للقضاة بشأن سرقة قصة المسلسل مرة أخرى.

قصة مسلسل البرنس 2020

يعتبر مسلسل البرنس من الاعمال الدرامية المصرية، ويتحدث مسلسل “البرنس” عن رضوان البرنس الذي يجسد دوره الفنان المصري محمد رمضان الذي يعمل سمكري سيارات في محل والده، وحيث يجد نفسه المسؤول عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث العديد من الصراعات والمشاكل بينه وبين أشقائه الستة بسبب الورثة.

طاقم مسلسل البرنس 2020

وكان مسلسل البرنس قد شارك فيه عديد من الفنانين وهم الفنان محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا ودنيا عبدالعزيز ومحمد علاء وإدوارد ورحاب الجمل وأحمد داش، ويعتبر العمل من إخراج وتأليف محمد سامي، ويعتبر من أنجح الاعمال الدرامية المصرية خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020

Leave A Reply

Your email address will not be published.