مخرج 7 ناصر القصبي رمضان 2020 موعد مسلسل مخرج7 الحلقة العاشرة وقنوات عرض مخرج 7 الحلقة 10 وتوقيت الاعادة

0

الكثير من الاشخاص يبحث عن مسلسل “مخرج 7” بطولة ناصر القصبي، وتصدر اسم العمل العديد من مواقع التواصل الاجتماع، أثارت أحداث المسلسل حالة من الجدل بيت المتابعين، ويعتبر العمل من المسلسلات السعودية الكوميدية الاجتماعية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل مخرج 7.

موعد الحلقة العاشر من مسلسل مخرج 7

يمكنكم مشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل مخرج سبعة، عبر شاشة قناة أم بي سي، فى تمام الساعة 7:00 مساء حسب توقيت السعودية، 8:00 مساءٌ حسب توقيت مصر.

أبطال مسلسل مخرج 7

يضم مسلسل مخرج 7 عدد من الفنانين وهم ناصر القصبي والفنان عبدالأله السناني والفنانة ريماس منصور والفنانة هبة الحسين والفنان حبيب الحبيب والفنانة أسيل عمران، عدد آخر من الممثلين.

مسلسل مخرج 7 الحلقة الماضية

دارت الحلقة التاسعة من مخرج 7 حول سفر الفنان ناصر القصبي الذي يجسد دور زين لرحلة عمل لمدة يوم واحد فى مسقط، ويوضح لزوجته أسباب سفره لمسقط، وحيث يتقن نسيب زين  فى لعبة الخداع للحصول على المال، وحيث ذهب زين  ليس لسفر عمل بل لزوجته الثانية يواجه العديد من المشاكل والصراعات مع زوجته الثانية لتطلب الانفصال منه.

حيث تقول ابنته بالحديث مع أمها، وتضع الشك برأسها بخصوص سفر والدها وأنه لا يوجد هدف وراء سفره لمسقط، وبعد ذلك يعود ناصر القصبي لعمله ويلتقي به رئيسه الجديد للمؤسسة عبدالفتاح بقساوة، ويخصم من راتبه بسبب تأخره في القدوم للعمل، ويذهب زين لمديرة المؤسسة التى تكون زوجته، ويطلب منها أن تقوم برفع خصم الراتب عنه، يعود زين لمنزله وتسأله زوجته الاولى عن سبب سفره ويشرح لها عن سفره باسلوب كوميدي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.