مدرب ليفربول يورغن كلوب في حالة من الاحباط الشديد بسبب خطأين فادحين !!

0

كلانسي الإخبارية :

مدرب ليفربول كلوب يشعر بالاحباط الشديد لاتكابه خطأين فادحين

أفصح مدرب ليفربول، “يورغن كلوب”، عن شعوره بحالة من الإحباط الشديد عقب ارتكابه خطأين “فادحين” كانا سبب تحقيق  تشلسي الهدف الأول في مرمى فريقه في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، أمس الثلاثاء.

وأمضى تشلسي بضعة أيام كانت عصيبة على ليفربول بفضل تحقيق هدفين من ويليان وروس باركلي ليحقق فوز 2-صفر، ويتصدر دور الثمانية في البطولة الأعرق في العالم.

وباتت مسيرة ليفربول صافية الذهن من التعرض أو خوص أية هزائم في الدوري الممتاز عند 44 مباراة متتالية بخسارته التي جاءت بشكل مفاجئ  صفر-3 على ملعب واتفورد يوم السبت الماضي، ثم سقط مرة أخرى في ستامفورد بريدج اليوم.

وسمح حارس ليفربول أدريان بالقيام بتسديدة قوية من ويليان استطاعت أن تهز شباكه بشكل سلس للغاية بعدما ارتطمت في يده ودخلت المرمى، بعد 13 دقيقة من البداية، وكانت الكرة مفقودة أصلا أمام منطقة جزاء الفريق.

ثم أقبل تشلسي على خرق دفاع ليفربول في قيامه بهجمة مرتدة سريعة، ليحقق باركلي اضافة الهدف الثاني، بعد مضي ساعة بقليل من المباراة.

سبب خسارة ليفربول خلال الهدف الأول لتشلسي

وأوضح كلوب: أن إحراز الخسارة 2-0 أمر غير جيد لا يمكن تقبله، ولكن يمكن تفسير هذه الخسارة ،أننا نحن ارتكبنا خطأين فادحين خلال إحراز الهدف الأول.

ونوه، في تصريحات له فور انتهاء  المباراة، أن الأمور كانت تسير على ما يرام وفق ما رغبنا لفترة طويلة لأننا كنا مدافعين بشكل جيد، لم يكن سهلا اقتناص الكثير من الفرص ضدنا. لكننا الآن أصبحنا مرمى للكثير من الأهداف، هذا ما حصل بالضبط.

المدير الفني الألماني لايشعر بالقلق من فقدان قوة الدفع فالفرصة دائما موجودة

بينما أعرب المدير الفني الألماني عن عدم شعوره بحالة قلق من فقدان قوة الدفع واعتبر أنه ما زال هناك فرصة دائمة لاستعادته حتى وان كانت الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة.على الرغم من تكبد الفريق ثلاثة خسائر في آخر 4 مباريات.

ليفربول يقترب من التتويج بلقب الدوي الإنجليزي

ويقترب ليفربول بقوة من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد تغيبه قرابة 30 عاما، لكنه يتعرض لخسران لقبه في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته ذهابا في دور الـ16 بهدف نظيف أمام أتلتيكو مدريد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.