مدرسة الحب 3 جومانا مراد 2020 موعد عرض مدرسة الحب 3 وأحداث العمل

0

عاد مسلسل “مدرسة الحب 3″، ببث حلقاته من جديد بعد توقف منذُ ثلاث أسابيع، منذ طرح الحلقة الأولى من العمل، حيث تتمكن جومانا مراد من النصر على الأخوين صفوان وأمير نعمو بالقانون، لتثبت فيه أحقية الشركة المنتجة بملكية المسلسل، وحرية تسويقه وبيعه ، بعدما عمل الأخوان على إيقاف بث العمل على إحدى القنوات التلفزيونية.

عرض الحلقة الاولى من مدرسة الحب

وحيث تم عرض الحلقة الأولى من الحكاية التي تتكون من ثلاث حلقات من مسلسل “مدرسة الحب 3″، وتعد الحكاية من بطولة الفنان أمير كرارة، ومحمد لطفي، وصفاء سلطان، وسيتم عرض الحكاية الثانية المكونة من 8 حلقات بعد ذلك،  من بطولة الفنانة السورية جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم.

مدرسة الحب 3 التجربة الانتاجية الضخمة

ويعد مسلسل “مدرسة الحب 3” تجربة إنتاجيًا كبيرة بالعالم العربي، وتخطت ميزانية العمل الـ75 مليون جنيه، ويشارك في المسلسل العديد من فناني الدراما العربية والأجانبية، وصور العمل في مصر، والإمارات، وسوريا، ولبنان، وفي بعض العواصم والمدن الأوربية، واستمر التصوير لمدة ثلاث سنوات.

وأرسل الدكتور ربيع بسيسو المشرف على إنتاج العمل رسالة شكر إلى الجهات القضائية والأمنية والإعلامية، بمصر والإمارات، على مجهودهم الكبير من أجل إعادة الحق لأصحابه، محذرًا جميع الجهات من التعامل والشراكة مع الأخوين نعمو، تجنبًا من الوقوع تحت طائلة القانون، بعدما تم اثبات إدانتهما بشكل رسمي، وتم إصدار أحكام نهائية بالسجن ضدهما.

أبطال مدرسة الحب 3

ويضم مسلسل “مدرسة الحب 3” كلاً من الفنانة جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، وصبري عبد المنعم، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، والعمل من تأليف معتز فتيحة، ومن إخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.