مديرية الجوازات السعودية تطالب المراجعين الاستفادة من خدمة الرسائل والطلبات

0

دعت مديرية الجوازات السعودية مراجعيها للاستفادة من خدمة الطلبات والرسائل على منصة أبشر، وكذلك منصة مقيم، وتستمر الجوازات في تقديم خدماتها الإلكترونية وإيصال الوثائق في البريد السعودي، مبينة أن كل جميع فروعها جاهزة الأن من أجل استقبال المراجعين الذين تستدعي الحاجة لحضورهم، ولكن يجب الحجز المسبق من المنصة.

خدمة الرسائل والطلبات للمستفدين

وكشفت المديرية عن خدمة الرسائل والطلبات المتاحة على أبشر، حيث يتمكن جميع المستفدين من المنصة معالجة جميع المشاكل التي تواجهم بعد الإنتهاء معاملاتهم، ويتم حلها من قبل الموظفين في المنصة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الجوازات.

 الحصول على موعد قبل زيارة الجوازات

وأكدت الجوازات أن في حال عدم استطاعة المستفيد من حل المشكلة إلكترونيًّا، يجب عليه توثيق الملاحظة والحصول على موعد زيارة إلكتروني عبر منصة أبشر وزيارة المقر في الموقت المحدد له، مشيرة إلى ضرورة الإلتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، التي تحددها الجهات المختصة، وذلك عند الذهاب إلى فرع إدارات الجوازات.

وجاء ذلك في اطار الإجراءات الإحترازية التي تنفذها المملكة العربية السعودية من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة وصحة موظفي إدارات الجوازات والمراجعين.

الخدمات الالكترونية تعزز التواصل مع المختصين

وأوضحت الجوازات، أنها عملت هذه الخدمة إلكترونياً في إطار تعزيز التعاملات الإلكترونية ومن أجل تواصل المستفيدين مع المختصين في المديرية العامة للجوازات لمعالجة الملاحظات والمشاكل التي تواجههم أو تظهر في المنصة الرقمية، وقد تلك تعيق المشاكل إنهاء معاملاتهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.