مريم حسين تتعرض للانتقادات بعد نشر صور لها سوداء

0

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة المغربية مريم حسين بعد نشر صورة لها وهي سمراء، وذلك بعد الأحداث في الولايات المتحدة الاميركية واحتجاجات مقتل جورج فلويد، وانهالت تعليقات السخرية والانتقادات على الصورة من قبل المتابعين.

مريم حسين تنشر صورة لها وهي سوداء

حيث عملت مريم حسين على صبغ بشرته باللون الأسود، وعلقت عليها قائلة: “لا فضلَ لعربيٍّ على عجميٍّ ولا لعجميٍّ على عربيٍّ ولا لأبيضَ على أسودَ ولا لأسودَ على أبيضَ إلا بالتَّقوَى، النَّاسُ من آدمُ، وآدمُ من ترابٍ”.

مريم حسين تحذف الصورة

وحذفت الممثلة مريم حسين الصورة مع ترك التعليق عليها، وذلك بعد موجة من الانتقادات والسخرية منها.

مريم حسين لا تزال تواجه تهديد صالح الجسمي

وجدير بالذكر أن الفنانة المغربية مريم حسين لا تزال تحت تهديد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي مرة أخرى، وحيث وجه لها تهديد بمقاضاتها ومحاسبتها بسبب نشر شائعة القبض عليه، وخرجت في فيديو باكية تطالب حُكام الإمارات لإنقاذها منه.

وتمكن الاعلامي صالح الجسمي من حبس الفنانة مريم حسين، وذلك بعد انتشار فيديو خادش لها مع مغني أمريكي في دبي، سنة 2018م وكانت محكمة الجنح في دبي عملت على حبسها شهرًا، وكذلك إبعادها عن الدولة بتهمة “هتك  عرض بالرضا”.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية أن الافراج عن الفنانة المغربية مريم حسين، جاء بأمر من حاكم دبي محمد بن راشد، بعد أن تدخل في قضيتها وأمر المسؤولين بإطلاق سراحها.

وجدير بالذكر أن الفنانة مريم حسين ، ولدت سنة 1988 فى مدينة تطوان المغربية،  ووالدها عراقي ووالدتها مغربية، ولديها لعديد من الأعمال الدرامية، وأول عمل لها كان في عام 2010 بمسلسل “الجيران”حيث حققت من خلاله شهرة جيدة،  وإنتقلت بعد ذلك إلى عالم الغناء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.