مستقبل اللاعب صامويل أوسو مع فريق الأهلي بعد المباراة أمام التعاون

0

غموض حول مستقبل اللاعب صامويل أوسو، مهاجم نادي الأهلي السعودي، مع الفريق، في الفترة القادمة مؤكدًا أن الإدارة لم تبلغه بشيء حول مستقبله مع النادي  حتى اللحظة.

وانضم صامويل أوسو إلى فريق أهلي جدة، وذلك لمدة ثلاثة أشهر عن طريق الإعارة، وقد كان قادمًا من الفيحاء، مع انتشار تقرير يفيد رغبة الراقي في شرائه لفريقه بشكل نهائي.

أوسو يثير غموض حوله

أوضح أوسو قضية تجديد عقده مع فريق الأهلي بعد لقاء فريق التعاون اليوم السبت قائلاً: “لا أعرف حتى الآن إذا إدارة الأهلي ستجدد عقدي أم لا، لكنني سألعب حتى آخر لحظة بكل قوة”.

أداء الأهلي الضعيف

عند سؤال أوسو عن أداء الأهلي الضعيف أجاب قائلاً: “بالفعل لم نكن موفقين في مباراة الليلة، لكنني لم أتحدث عن الخطة أو التكتيك لأنها أمور تخص المدير الفني”.

وكما صرح اللاعب صامويل أوسو في قائلاً: “مباراة صعبة، ولم نكن حاضرين بالشكل المنتظر منا داخل الملعب، وكان هدفنا الفوز والارتقاء لصدارة ترتيب الدوري ولكن خسرنا ثلاث نقاط مهمة بالنهاية، وهذه كرة القدم”.

الأهلي يتعرض للهزيمة أمام التعاون

وتعرض فريق الأهلي تعرض للهزيمة الصعبة أمام فريق التعاون، بثلاثة أهداف دون رد، في المنافسة التي جمعت بينهما، وذلك في نهاية منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

رصيد نقاط الأهلي يتجمد

وتجمد رصيد نقاط فريق الأهلي السعودي عند 22 نقطة، ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، كما تمكن التعاون من رفع رصيده إلى 17 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب البطولة.

نشكركم على متابعة هذا الخبر، ونحرص على نشر كل جديد بخصوص أخبار رياضة كرة القدم، والفرق وأخبار اللاعبين ونجوم كرة القدم، والمباريات ومواعيدها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.