مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع بطولة الفنانة ميرنا نور الدين , موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع وقنوات العرض

موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع وقنوات العرض

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع بطولة الفنانة ميرنا نور الدين , موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع وقنوات العرض

تم عرض أولى حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع مساء يوم السبت، بالتزامن مع احتفالات يوم عيد الأم، على شاشة ON، وقد حقق نسب مشاهدة عالية في عرض أول حلقة منه فقط، حيث كان ينتظره العديد من متابعي مسلسل حكايات بنات.

موعد وقنوات عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

ويعرض العمل من السبت للأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ON، في تمام الساعة السابعة مساءًا.
التصوير بالتزامن مع العرض.

الموسم الرابع من مسلسل “حكايات بنات” أحد أعمال ورشة كتابة شركة “كلوك وورك تيمبتيشن” للمؤلف محمد أمين راضي، ويتولى كتابة العمل كل من نهال سماحة وماريان هاني ومحمد عبد العزيز، تحت إشراف الكاتب أحمد شوقي.

ولم ينتهي صناع مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع من تصوير كافة المشاهد، ويواصل المخرج مصطفى أبو سيف التصوير والمحتمل استمراره لأسابيع بالتزامن مع عرضه على شاشة التلفزيون.
مؤلفي الموسم الرابع من حكايات بنات

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس في رمضان

ويدرس صناع العمل تصوير الموسم الخامس على الفور وعرضه خلال شهر رمضان المقبل، ليخوض السباق الدرامي في الشهر الكريم لعام 2020، والمسلسل أحدث تعاون إنتاجي بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، حيث تم التعاقد على تقديم جزئين جديدين من العمل، بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحًا جيدًا مع الجمهور.

أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يشارك في بطولة الجزء الجديد فنانات مختلفات عن بطلال المواسم الأولى وهم الفنانة ميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وهند عبد الحليم، وأسماء جلال، ومحمد يسري، ورمزي لينير، وحازم إيهاب، وتامر هاشم، وكريم العمري، وأحمد كرارة، وأحمد طلعت وغيرهم.

 

Comments are closed.