مسلسل دموع فرح يعرض على منصة شاهد نت يوم الأحد 22 آذار 2020

0

كلانسي الإخبارية:

إنطلاق  عرض مسلسل دموع فرح عبر منصة شاهد نت

أفصحت شركة إيغل فيلمز التي تعود لمالكها السيّد ​جمال سنان​ ،اليوم الجمعة ،عن بدء عرض مسلسل “دموع فرح”، عبر موقع “شاهد” على الإنترنت ، وذلك اعتبارا من يوم الأحد ٢٢ آذار القادم .

مسلسل دموع فرح بطولة الممثلة الخليجية شجون الهاجري

وفيما يتعلق بتفاصيل مسلسل “دموع فرح ” ، فتأخذ الممثلة الخليجية التي تحظى بشعبية كبيرة شجون الهاجري دور البطولة ، و المسلسل يتكون من ٨ حلقات يحتوي على  العديد  من المتعة والإثارة ، تدور احداثه حول حادث مفاجئ تتعرض لها عائلة خليجية ويكون سببا في تغيير مسار حياتها.

المسلسل من تأليف فھد العلیوة وإخراج ھنري بارجيس وبطولة ثلة  من أبرز الممثلين في الدراما الخليجية من بينهم عبد العزيز الحداد، هدى الخطيب، محمد الدوسري، الطفلة الزين بو ربيع آخرين.

وجدير بالذكر ، أن شجون مطر مسعود الهاجري أو كما هي معروفة باسم شجون أو شوجي هي ممثلة ومذيعة كويتية تُعد من ألمع نجوم الإعلام والفن الخليجي والعربي،  دخلت في مجال الفن وهي بعمر 6 سنوات حيث شاركت في العديد من البرامج مثل مشاركتها في برنامج “مسابقات رمضان” وأثبتت جدارتها في هذا المجال.

ودخلت الفن بشكلٍ فعلي في نهاية تسعينات القرن العشرين في العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية ولعلّ الدور الأبرز الذي كان كفيلاً بتسليط الضوء عليها بشكل كبير هو دورها في مسلسل “ثمن عمري” عام 2002. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن شجون الهاجري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.