مسلسل سر بطولة بسام كوسا موعد العرض وقصة المسلسل والقنوات الناقلة

0

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل “سر” رمضان 2020، ويأتي العمل في إطار الدراما والجريمة والغموض، وبدأ الجمهور متابعة العمل مع بداية شهر رمضان المبارك، وشهدت الحلقة الأولى متابعة عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، ويطرح مسلسل السر قصة جريمة قتل تقع بين الأصدقاء، ويتصدر العمل محركات البحث على موقع جوجل والسوشيال ميديا، خلال هذا الفترة بسبب الاحداث التشويقية للمسلسل.

طاقم عمل مسلسل سر

يضم مسلسل “السر” عدد كبير من نجوم الفن في لبنان وسوريا، ومنهم الفنان السوري بسام كوسا، دانة مارديني، داليدا خليل، رواد عليو، اسم مغنية، فادي ابراهيم، جوي خوري ، كارول صقر، ويعتبر مسلسل السر من تأليف مؤيد النابلسي، إخراج المخرج مروان بركات.

أحداث مسلسل سر

تدور أحداث مسلسل “سر” حول احتفال أحد رجال الاعمال “عامر بدران” بعيد ميلاده، ويعمل بعض الأشخاص على تنفيذ خطة تثير الشكوك، وينتهي حفل عيد الميلاد باختفاء عامر بدران، وتدور حلقات العمل في إطار التشويق والإثارة والحماس الكبيرة حتى الوصول إلى الحقيقة اختفائه وإلقاء القبض على الجاني وعدد حلقات مسلسل سر حوالي 60 حلقة .

القناة الناقلة لمسلسل سر ومواعيد العرض

يتم عرض مسلسل “سر” عبر قناة ام بي سي 4 mbc يوميا خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة الساعة 7 حسب توقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 9 حسب توقيت سوريا ولبنان.

ويبث حسب توقيت العراق والسعودية في تمام الساعة 22:00 أي العاشرة مساءً

ويعرض حسب توقيت الامارات في تمام الساعة 23:00 اي الحادية عشر مساءً

ويبث حسب توقيت الامارات عند الساعة 23:00 اي الحادية عشر مساءً

موعد الاعادة الاولى لمسلسل سر

 

يعرض اعادة مسلسل “سر” حسب توقيت غرينتش تعرض الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل

حسب توقيت دول المغرب العربي الساعة الثانية

حسب  توقيت مصر ودول الشام الثالثة صباحًا

حسب توقيت العراق والسعودية عند الساعة الرابعة صباحًا

حسب  توقيت الامارات الساعة الخامسة صباحًا

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.