مسلسل شامي تتشرحان لبطولته الممثلتين السوريتين أمل عرفة وسلافة معمار

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

الممثلتان السوريتان ​أمل عرفة​ و​سلافة معمار تفصحان عن ترشيح اسمهما لأداء بطولة مسلسل شامي بعد عيد الفطر المقبل

أقدمت الممثلتان السوريتان ​أمل عرفة​ و​سلافة معمار​، اليوم الخميس، على الافصاح عن ترشيح اسمهما لأداء دوري البطولة في المسلسل الشامي، الذي كتبه ​أسامة كوكش​ وتخرجه ​رشا شربتجي​، على تبدأ التحضيرات وتصوير المشاهد بعد عيد الفطر المقبل.

الممثلتان السوريتان ​أمل عرفة​ و​سلافة معمار توضحان أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن اختيار اسم للمسلسل الشامي

حيث أوضحت كلا من الممثلة السورية أمل عرفة وسلافة معمار، ان إسم العمل لا زال قيد الدراسة ولم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن اسمه، مؤكدتان أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار تفيد بأن المسلسل يحمل إسم “حارس القلعة” .

المسلسل الشامي التي ترشحت فيه الممثلتان السوريتان ​أمل عرفة​ و​سلافة معمار يعتبر العمل الثاني للمخرجة رشا شربتجي بعد مسلسل اسعد الوراق عام 2010

وتجدر الإشارة، إلى ان هذا المسلسل الشامي ، يعتبر العمل الثاني للمخرجة رشا شربتجي، بعد “أسعد الوراق” عام 2010، بينما شاركت عرفة ومعمار في العديد من الأعمال الشامية، في السنوات السابقة.

مسلسل أسعد الوراق  هو مسلسل  درامي سوري، أنتج في العام 2010، كتب قصته هوزان عكو عن رواية «الله والفقر» للأديبصدقي إسماعيل، وهو من إخراج رشا شربتجي ومن إنتاج شركة عاج.

جدير بالذكر ، أن الممثلة السورية أمل عرفة ، هي ابنة الملحن سهيل عرفة، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية،  بدأت حياتها بالمشاركات الغنائية سوأ في سياق الأعمال التلفزيونية، أول ظهورٍ غنائي لها كان في سهرة تلفزيونية بعنوان «حمام القدس» في عام 1982وخلال المهرجانات الخاصة، كما قدمت عدد من الأغاني المنفردة وكان أول عمل غنائي لها هو «صباح الخير يا وطنا» مع فهد يكن، وكان دخولها للتمثيل عندما منحها المخرج هيثم حقي فرصة المشاركة في عملين هما «نجمة الصبح» و«شبكة العنكبوت»ومنذ أول ظهور لها حققت خلالهما النجاح على الرغم من صغر مساحة دوره

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.