مشاهير رياضة كرة القدم ينعون الفنان حسن حسني

بكلمات مؤثرة نعى مشاهير الرياضة في مصر وعدد من الدول العربية، الفنان المصري حسن حسني، وذلك بعد خبر رحيله في صباح اليوم السبت 30 مايو 2020 عن عمر ناهز الـ89 عاماً، وذلك جراء تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

مشاهير الرياضة ينعون الراحل حسن حسني

ونشر فهد العتيبي المعلق الرياضي السعودي، على صفتحه الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر قائلا: “رحم الله حسن حسني الذي أسعدنا لسنوات طويلة بأعمال فنية عظيمة ساهمت في إخراج جيل من كبار الفنانين حالياً.. رحل الرجل الطيب وستبقى ابتسامته في ذاكرتنا إلى الأبد.. خالص العزاء لمصر ولأسرته الكريمة ولمحبيه في كل مكان”.

أحمد منصور ينعى الراحل حسن حسني

وكذلك قد غرد عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله الأستاذ حسن حسني في ذمه الله”.

وعلق مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي أسوان، على الصورة التي نشرها للفنان المصري الراحل حسن حسني عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “ربنا يرحمك ويغفرلك ويتجاوز عنك وداعاً المبدع حسن حسني”.

وكذلك نشر المحلل الكوري خالد بيومي، صورة  للفنان حسن حسني عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر وعلق عليها قائلا: “البقاء لله في عّم حسن رحمه الله عليك.. ستظل في قلوبنا جميعاً”.

وعلق الاعلامي أحمد شوبير على صورة الفنان الراحل حسن حسني عبر صفحته الشخصية قائلا : “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير حسن حسني.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله وذويه الصبر والسلوان”.

محمد يوسف ينشر صورة للراحل حسن حسني

ونعى مدرب الأهلي السابق محمد يوسف، الراحل حسن حسني، وذلك من خلال نشر صورة للفنان عبر حسابه الرسمي عبر السوشيال معلق عليها: “خالص العزاء في وفاة الفنان القدير حسن حسني.. الله يرحمك يا عم حسن من الممثلين اللي بحبهم أوي.. الله يرحمه ويغفر له”.

Comments are closed.