مشروع نيوم تعلن عن فرص عمل لمختلف التخصصات ..تعرف على طريقة التقديم

0

قامت مدينة نيوم بنشر إعلان عن وظائق عمل لديها، في تخصصات متنوعة، وطالبت الراغبين بمن تنطبق عليهم الشروط بالانضمام لها عن طريق التقديم على وظائف نيوم من خلال موقعها الإلكتروني.

إعلان مشروع نيوم

وجاء في إعلان مدينة نيوم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “انضم إلى نخبة من العقول وألمع المفكّرين من الحالمين والمنجزين حول العالم في قطاعات نيوم المتنوعة، حيث ريادة الابتكار وإلهام البشرية نحو مستقبل جديد”.

طريقة التقديم لوظائف نيوم

ويمكنك التقديم لتلك الوظائف من خلال الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا.

وكشف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال شهر أكتوبر2017 إطلاق مشروع نيوم شمال غرب المملكة العربية السعودية، وسيمتد المشروع عبر ثلاثة مناطق على مساحة تتجاوز الـ216 ألف كيلومتر مربع

مشروع نيوم ضمن رؤية السعودية

وحيث يعد مشروع نيوم من أضخم المشاريع الذي بلغت تكلفته 500 مليار دولار، ويأتي ضمن رؤية السعودية 2030، والتي تطمح إلى تطوير السعودية في العديد من المجالات، ومن أهمها السياحة، ويعتبر من أبرز مشاريع  التحول الاقتصادي السعودي عن طريق توفيره مصادر دخل مختلفة في القطاعات الاقتصادية والاستثمارات العقارية.

وأوضح الخبراء أن نيوم نوع من المدن ما بعد الصناعية، وستكون نسبة الانبعاثات صفرًا في المشروع؛ وذلك لأنها ستعتمد بشكل أساسي على الطاقة المتجددة، والاستعمال الكثيف للروبوتات، وكذلك وجود نظام قانوني وتنظيمي سيصبح ملائمًا بشكل كبير للاستثمار الأجنبي.

وأكدت نيوم خلال وقت سابق أنها ستعقد دروسًا في اللغة الإنجليزية في أكاديميتها التي تم إنشاؤها مؤخرًا، وكما ستعمل على تدريب حوالي 1000 طالب على الضيافة والسياحة والأمن السيبراني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.