مشهد مؤثر للممثلة المصرية يسرا في مسلسل “خيانة عهد”

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية يسرا تعلق على أداء مشهدها المؤثر في مسلسل خيانة عهد

أقدمت الممثلة المصرية يسرا ، اليوم الأحد، على التعقيب على مشهدها في مسلسل “خيانة عهد” الذي تمكن من تحقيق نسبو مشاهدات عالية ، والذي وثق بوضوح ردة فعلها المؤثرة تجاه موت ابنها عهد.

الممثلة المصرية يسرا تكشف أن اصعب شي على الإنسان بعد فقدان من يحب هو دخوله البيت بدون أن يجده فيه

حيث قامت يسرا، بكتابة منشورا، على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه أنه، أصعب شيء في هذا العالم يمكن أن يتعرض له الإنسان بعد فراق الأشخاص الذين يحبهم، هو دخوله البيت وهم غير موجودين بداخله.

الجمهور يشهد بإبداع الممثلة المصرية يسرا في أداء المشهد المؤثر بعد وفاة ابنها في مسلسل خيانة عهد

حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد إنهيار يسرا بعد وفاة إبنها ، الذين أثنوا على ابداعها في أداء المشهد .

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تنشر صورة للممثلة المصرية يسرا من مشهدها المؤثر في مسلسل خيانة عهد

ومن جانبها قامت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ، بمشاركة جمهورها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة ليسرا من المشهد وتركت تعليقها الذي أوضحت فيه ان مشهد يسرا يدرس، لتختم “طول عمرك أستاذتنا”.

مسلسل خيانة عهد رمضان 2020

يشارك في البطولة حلا شيحة وخالد سرحان وبيومي فؤاد وخالد أنور وآخرون، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وهو التعاون الأول بين يسرا والمخرج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث المسلسل حول عهد (يسرا)، الأخت غير الشقيقة لفرح ومروان (حلا شيحة وخالد سرحان)، تعرف منذ صغرها قراءة الفنجان، وفي الأغلب كانت هذه القراءات تتبعها أحداث مؤسفة أو مصائب، لنفاجأ بأن ابنها (خالد أنور) مدمن مخدرات وأخويها يضمران لها الشر من دون علمها ويسعيان للانتقام منها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.