“مش قادرة أتكلم”… أول تصريح للفنانة يسرا بعد إصابتها بكورونا

إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا

أكدت الفنانة المصرية يسرا، إصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد_19” وحيث تخضع للعلاج في الوقت الحالي، قائلة: “مش قادرة أتكلم”.

يسرا تشكر جمهورها بعد إصابتها بكورونا

وكما شكرت الفنانة يسرا متابعيها وجمهورها وجميع من اتصل بها للإطمئنان، قائلة: “بشكر كل الناس اللى بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللى بيعملولى كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائى وأصدقائى داخل مصر وخارجها اللى سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبدا”.

وأنتهت الفنانة يسرا قبل أيام قليلة من التصوير مع برنامج “أبلة فاهيتا”، وستعرض الحلقة مساء اليوم الجمعة عبر شاشة قناة أون الفضائية.

وأكد مصدر مقرب من الممثلة المصرية يسرا، إنها ستكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، عبر بيان صحفي على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي في الفترة القادمو.

إصابة ثلاثة فنانين بفيروس كورونا

وأعلن مصدر صحفي إصابة الفنانة يسرا وإيناس الدغيري وجمال العدل بعدوى فيروس كورونا، مشيرًا أن حالتهم الصحية جيدة وهم ملتزمين إجراءات الحجر الصحي وببروتوكول وزارة الصحة لمواجهة كوفيد 19.

تركي آل شيخ يوجه رسالة إلى يسرا

وفي نفس السياق، أرسل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل شيخ، رسالة للفنانة المصرية يسرا بعد إصابتها بكورونا، وذلك عبر حسابه الرسمي بـموقع “فيسبوك” قائلاً: “ألف سلامه للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي وأتمنى لها الشفاء العاجل”.

وخلال الأيام القليلة الماضية كانت يسرا تستعد لعملها الدرامي الجديد، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وكنا يضم المسلسل اللبنانية هيفاء وهبي، ويعتبر من إنتاج جمال العدل، ومن إخراج سامح عبد العزيز، حيث أنتهت الفنانة يسرا في الفترة الماضية من الاستعداد، الذي هو بعنوان “ليلة العيد” ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، وحيث كان من المقرر تصوير في الأيام المقبلة، ولكن بسبب إصابة بطلة العمل والإجراءات المشددة تم تأجيل التصوير.

Comments are closed.