مصرع 3 فتيات مصريات مراهقات بعد انتحارهن على خلفية التفكك الأسري

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

انتحار 3 فتيات مصريات مراهقات في محافظة الشرقية بمصر

صرحت وسائل إعلام مصرية،أمس الجمعة، بإقدام 3 فتيات مراهقات لم تتجاوز أعمارهن الـ16 عاما،على   خطوة الانتحار بشكل جماعي، من خلال تناول “حبوب الغلال السامة” في محافظة الشرقية بمصر.

انتحار الفتيات الثلاث بشكل جماعي بناء على اتفاق مسبق بينهن على تناول حبوب الغلال السامة

وأوضحت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة، بأنه سبق وأقدمت طالبتان على الانتحار صباح الخميس الماضي ، داخل منزلهما في الزقازيق بمحافظة الشرقية، وبعد مضي ما يقارب 24 ساعة، أقدمت صديقتهما الثالثة على الانتحار لتلحق بصفهن.

وأكدت التحريات، أن الطفلة الثالثة  التي راحت ضحية الانتحار الجماعي، فارقت الحياة داخل مستشفى الزقازيق الجامعي، نتيجة إقدامها على استخدام حبوب كيماوية سامة، خاصة بحفظ “الغلال”، بعد اتفاق مسبق بينهن على الانتحار، وجرى التحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى، حسبما أفادت صحيفة “الوطن” المصرية.

وأفادت التحريات ، أن الأقراص المخصصة لحفظ الغلال، كانت العامل المشترك المستخدم في انتحار الفتيات، وأنهن وضعن خطة اتفاق للانتحار الجماعي، بنفس الوسيلة، على خلفية تعرضهن لأزمة نفسية، بسبب ما تعانيهن من تفكك أسري. حسب ما جاء في الصحيفة المصرية.

إذ استلم مركز شرطة أبو كبير، بلاغا يفيد باستقبال مستشفى الزقازيق الجامعي، الطالبات الثلاث وهنّ مصابات بحالات إعياء، جراء تناول حبوب الغلال السامة.

التفكك الأسري يدفع الفتيات الثلاث على الانتحار

وعكقت قوة من الشرطة، على إجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة، ومن خلال التحري والتحقيق اتضح وجود علاقة صداقة بين الفتيات الثلاثة، وأنه كان بينهن اتفاق مسبق بشكل جماعي على تناول حبوب الغلة، حيث أحضرتها الأولى بهدف الانتحار، بسبب ما تعيشه من أزمة نفسية سيئة، نتيجة التفكك الأسري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.