مصور عربي يلتقط صورا لحبيبة الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وهي عارية تماما !!

0

كلانسي الإخبارية:

الحبيبة السابقة للممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو تشارك جمهورها صورا مثيرة لها

أقدمت عارضة الأزياء العالمية ​روكسي هورنر​ ​، اليوم الأحد، على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي المتابعين ، صوراً مثيرة لها.

عارضة الأزياء العالمية روكسي هورنر تظهر في الصورة وهي مستلقية على سريرها بدون ملابس

حيث برز ظهور روكسي الحبيبة السابقة للممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو ظهرت بدون ملابس اي عارية تماماً، وهي تستلقي على سريرها، في محاولةً منها لإخفاء المناطق الحساسة من جسدها بغطاء السرير التي استلقت عليه.

الحبيبة السابقة للممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو تكشف أن المصور العربي رعد سيف الرحمن التقط لها صورها

حيث تركت الحبيبة السابقة للممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو، تعليقها على الصورة، أوضحت فيه أن المصوّر العربي ​رعد سيف الرحمن​، قام بالتقاط هذه الصور لها عبر إحدى التطبيقات بسبب إجراءات الحجر المنزلي بسبب تفشي الوباء العالمي.

المصور العربي رعد سيف الرحمن يوضح أن عارضة الأزياء العالمية روكسي من الأشخاص المفضلين لديه

وبدوره قام المصور رعد بالتعليق على الصور ، حيث أفاد أن روكسي هورنر هي أحد الأشخاص المفضلين لديه من بين كافة الأشخاص الذين تعامل معهم مسبقا.

المصور العربي رعد سيف الرحمن يشير إلى أن عارضة الأزياء العالمية روكسي تمنح كل وقتها لجلسات التصوير

كما أشار رعد، إلى أنه بغص النظر عن كون روكسي عارضة رائعة ، فهي تقوم بمنح كل وقتها وجهدها من أجل جلسات التصوير ، منوها أنه لاحظ ذلك فيها من خلال جلسة تصوير FaceTime، التي أمضوا فيها 3 ساعات من الجلوس على السرير واتخاذ الوضعيات المختلفة.

علاقة الحب بين الممثل  العالمي ​ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء العالمية روكسي هورنر

وعرف الجميع بعلاقة الحب بين ليوناردو وروكسي ،عقب أن شوهد ليوناردو دي كابريو في لندن برفقة العارضة البريطانية روكسي هورنر في جلسة دافئة وحميمة في فندق فخم خمس نجوم خلال الأيام الأخيرة من مايو 2016.

Leave A Reply

Your email address will not be published.