مغردون يعربون عن حزنهم بوفاة رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان

وفاة الأمير خليفة بن سلمان

0

نعى عدد من الأشخاص في دولة البحرين وبالعديد من بلدان الخليج، رئيس مجلس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وتصدر اسمه تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

مغردون ينعون الأمير خليفة بن سلمان

وقدم عدد من المغردون، عبر توتير، منهم  وزراء ومسؤولون وكتاب وفنانون وإعلاميون، العزاء لدول بحرين في الراحل خليفة بن سلمان، قائلين أنه كان قائد ملهم ورجل مبادئ وصاحب مواقف صلبة.

نعى نجل ملك البحرين والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الأمير الراحل خليفة بن سلمان قائلا :”البحرين فقدت قائدا ملهما.. نهض بها وأسهم في بنائها ونمائها”.

وتابع خالد بن حمد قائلاً: “رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا خليفة لمحزونون.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأكدت وكالة الأنباء الرسمية، أن مراسم الدفن قد اقتصرت على عدد من الأقارب فقط، وأصدر ملك البلاد حمد بن عيسى، أمر بإعلان الحداد الرسمي في البلاد لمدة أسبوعاً مع تنكيس الأعلام، وتوقيف العمل في المراكز الحكومية وذلك لمدة ثلاثة أيام متواصلة، ابتداءً من يوم غد الخميس، ويعتبر خليفة بن سلمان هو رئيس الوزراء دولة البلاد منذ استقلال البحرين سنة 1971.

رئيس البرلمان العربي يعرب عن خالص التعازي

قدم رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، خالص تعازيه وعظيم مواساته للملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد وأيضًا للأسرة الحاكمة وشعب وحكومة وبرلمان مملكة البحرين في وفاة الأمير رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، بعد عطاء وانجازات حققها في البلاد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.