مقطع طريف لنوال الزغبي يثير حالة من الجدل بين أواسط الجمهور

0

لبنان / كلانسي الإخبارية :

نوال الزغبي تثير الجدل حول مقطع فيديو طريف

حالة من الجدل أثارتها الفنانة نوال الزغبي التي تتواجد في المغرب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر إقدامها على نشر مقطع فيديو طريف لتترك عليه تعليق طريف كما المقطع ” مش أنا القصيرة هوي كثير طويل”.

إذ أظهر مقطع الفيديو الطريف، تواجد شخص يقف إلى جانب الفنانة نوال خلال كواليس عرض أزياء دار ليليان الخيري في المغرب قبيل ظهورها على المسرح للغناء، وتبين لاحقا أن هوية الشخص وهو حارسها الشخصي.

استقبال الشعب المغربي لنوال بكل حب

وفور وصول  نوال لدولة المغرب ، جرى استقبالها بالزفة وفرقة رقص من باب الترحاب الشديد بها، ورافقتها الزفة المغربية في مدينة كازابلانكا المغربية ، حيث أحيت حفلها هناك.

حالة جدل أخرى تثيرها نوال الزغبي

وحالة جدل أخرى أثارتها نوال ، خلال اطلالتها الأخيرة في برنامج “منا وجر” بعد تصريحها بحصولها على الطلاق بشكل رسمي ايلي ديب منذ 3 أشهر”، وهي “سينغل ماما” منذ 12 عاماً”، منوهة أنها لم تتقم بالتكتيم على الخبر لانه بالنسبة لها لا يشكل أي أهمية ، وتقدر جدا مشاعر وأحاسيس أبنائها، ففي نهاية المطاف يبقى ايلي والدهم.

تصدر إبنة نوال الزغبي تيا تريند تويتر

كما دخلت تيا ابنة نوال بجدارة الترند على موقع “تويتر” ، أمس الاثنين ، عقب كشفها وشم بشكل غير مقصود متواجد على معصمها يحمل اسم والدتها نوال، وقد لاقى الوشم الاعجاب والثناء من قبل متابعينها على “انستقرام” نظرا  لجمال وشمها، الذي يوضح حجم حبها وتقديرها لوالدتها، والعلاقة القوية التي تربطهما، والوشم هو باللغة الانجليزية ويحمل اسم “NAWAL” وأرفقت تيا صورتها بتعليق “الأحد هو يوم المرح”.

تجدر الإشارة إلى أن،  آخر أعمال نوال إطلاقها أغنية سينغل بعنوان “القوية” التي قامت بطرحها في يوم الحب، ومن المقرّر أن تقوم بتصويرها فيديو كليب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.