ملحم زين يساند حسين الجسمي بعد تعرضه للتنمر من قبل بعض اللبنانيين

0

أعلن  الفنان اللبناني ملحم زين، تضامنه مع  الفنان الإماراتى حسين الجسمي، بعد تعرضه لحملة تنمر حادة،  بعدما حدث انفجار مرفأ بيروت، يوم الثلاثاء الماضي، مؤضحًا أن الجسمي محبا للبنان.

ملحم زين يتضامن مع الجسمي

وشارك الفنان ملحم زين متابعيه صورة حسين الجسمي  على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق عليها قائلاً: “هلا دولة فاشلة وحكومات هبلة توالت على مدار سنين، أهملت قنبلة ذرية موجودة ببيروت، آخر شيء طلع مع جماعة السوشيل ميديا، الحق على حسين الجسمى إنه غنى للبنان من فرط حبه للبنان وأنا اللى بعرف أدى حسين بيحب بيروت”.

وأضاف ملحم زين قائلاً : “أسهل شىء إنت وقاعد ورا تلفونك تتنمر وتفتري على شخص بس لسانك هو مراية أخلاقك، وأخيراً حسين أبو على المحب الخلوق الطيب.. شوف الجبل واقف ولا هزته ريح”.

التنمر على الفنان حسين الجسمي

حيث شن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هجومًا ضد الفنان  الإماراتي حسين الجسمي، بعد انفجار مرفأ بيروت، وتعرض الجسمي للكثير من التعليقات “السخيفة”،  بعد نشر الفنان حسين الجسمي، تغريدة على حسابه عبر موقع “تويتر”، معربًا فيها عن حبه للبنان قائلاً: “أنا بحب لبنان لتخلص الدنى” ، وذلك قبل حدوث الانفجار الثلاثاء الماضي.

وحيث قارن البعض من مستخدمي السوشيال ميديا بين تغريدة الجسمي، وانفجار مرفأ بيروت، محاولين تشويه صورته والقول أنه نذير شؤم على لبنان والوطن العربي، وحيث قام محبي حسين الجسمي بدشين، هاشتاق آخر للدفاع عن الجسمي، والرد على محاولة التطاول والسخرية عليه معبرين عن استيائهم وأسفهم من حملة التنمر ضد الفنان.

وكما دعم بعض الفنانين والمشاهير، الفنان حسين الجسمي بعد تعرضه للتنمر بسبب انفجار بيروت، وحيث حرص الشعراء والملحنين، الدفاع عن الجسمي، والرد على الذين تنمروا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أيمن بهجت يتضامن مع حسين الجسمي

ونشر المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر، عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” متضامنًا مع حسين الجسمي، وقال في التغريدة: “‏حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ 6 الصبح .. بعد الفراق ..أهل كايرو.. بشرة خير.. محدش مرتاح.. سنة الحياة.. وحاجات كتير تانية.. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.