منة فضالي تكشف موصفات فتى أحلامها.. وما هو القرار التي ندمت عليه

0

استضاف برنامج “صدى الملاعب” تقديم  الإعلامي مصطفى الآغا الفنانة المصرية منة فضالي عبر شاشة قناة mbc، وكشفت فضالي خلال البرنامج عن قرار ندمت بعد اتخاذه في حياتها وهو تفضيل مجالها الفتي عن حياتها الاجتماعية وعائلتها.

منة فضالي تكشف عن قرار ندمت عليه

وأكدت منة فضالي أثناء لقائها مع مصطفى الآغا، أنها تسرعت في تفضيل عملها الفني على حياتها العائلية، قائلة: «كنت متسرعة والأسرة أهم من الفن .. ممكن أخلف في سن صغير أحسن ما أخلف في سن كبير، لو رجع بيا الزمن كنت هوافق على الزواج وأسيب الشغل».

منة فضالي تتحدث موصفات فتى أحلامها

وكشفت منة فضالي خلال حديثها عن مواصفات يجب أن تتوفر في فتى أحلامها قائلة: «يكون مجنون ومطرقع.. عشان ساعات بكون عاوزة أسافر دلوقتي أو أخرج دلوقتي .. أو ممكن أكل كشري 3 الفجر.. ويكون كريم عشان أنا مبذرة».

واستكملت حديثها عن موصفات فتى أحلامها قائلة: «مش شرط يكون غني .. بس يكون مقتدر  يعيشني مظبوط ويقدر يفتح بيت والأهم من دا كله يكون أنه بيحترمني ويحبني ويحب ماما».

وتابعت منة فضالي كلامها عن تجاربها في الحب، قائلة : «أنا بجد حظي وحش أو بختار غلط.. أصل أنا حبيبة أوي  وكدا بروح في داهية».

آخر أعمال منة فضالي

تعمل منة فضالي في الوقت الحالي في تصوير العمل الدرامي الجديد لها بعنوان «سكن البنات»، وفي الكواليس كانت هناك حالة من الصراع بين الفنانتين منة فضالي وشيما الحاج، حيث تتجاهل منه وجود «شيما» أثناء تصوير المسلسل، جراء أزمة مقطع الفيديو المسربة لها عبر منصات السوشيال ميديا.

وترفض منة فضالي التواجد في كل مكان تكون فيه شيما الحاج، وكذلك غابت عن عيد ميلادها الأخير الذي قامت بالاحتفال به أثناء تصوير مسلسل سكن البنات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.