منصور الرقيبة يكشف عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

0

أعلن الناشط السوشيال ميديا السعودي منصور الرقيبة، إصابته بفيروس كورونا المستجد «COVID-19»، ويأتي هذا الإعلان بعد مرور عشرة أيام من إطلاق سراحه بعد إلقاء القبض عليه في بداية شهر أبريل الماضي بسبب عدم إلتزامه يالإجراءات الاحترازية للوقاية فيروس كورونا المستجد.

منصور الرقيبة يطمئن جمهوره

ونشر الناشط منصور الرقيبة مقطع فيديو قصير له، وهو داخل المستشفى المتواجد بها لتلقي العلاج، موضحًا إنه بخير، وحيث كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ولكنه الآن أصبحت صحته أفضل، مؤكدًا أنه لم يكن يرير تصوير مقطع فيديو له، ونشره عبر منصات التواصل الاجتماعي إلا أنه اضطر لفعل ذلك، بعد تسريب بعض الصور وهو بالمستشفى.

ويعتبر الناشط السعودي منصور الرقيبة من مشاهير تطبيق سناب شات، وحيث يتابعه  الآلاف من المتابعين، وهو يطرح قضايا ومشاكل مجتمعية متنوعة وله فيها آراء غير تقليدية، وغالبًا ما تثير الجدل بين المتفاعلين.

ونشر مغردون على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاق بعنوان #منصور_الرقيبه، وذلك بعد كشف عن إصابته بفيروس كورونا وسط حالة من التعاطف.

إطلاق سراح منصور الرقيبة

وحيث تم الافراج عن الناشط السعودي بمواقع التواصل الاجتماعي منصور الرقيبة، بعد إلقاء القبض عليه بداية أبريل الماضي بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية للوقاية فيروس كورونا المستجد.

وأكد الرقيبة عبر فيديو له بعد الافراج عنه إن تجربة حبسه كانت قاسية لكنها في ذات الوقت جميلة، حيث تبين له أنه مواطن مثل الآخرين أمام القانون، وأعترف منصور الرقيبة أنه «أخطأ في تصرفه»، وقدم الشكر لزوجته وأهله وأصدقائه الذين وقفوا بجانبه.

منصور الرقيبة يخالف قرارات وزارة الصحة

ويذكر أن منصور الرقيبة شارك جمهوره مقطع فيديو على تطبيق «سناب شات»، في بداية شهر أبريل الماضي، وكان  فيه مع حلاق في منزله، في ذات الوقت التي حذرت فيه وزارة الصحة السعودية من ذلك،  خوفًا من تفشي الفيروس، وذلك يعتبر مخالفا لقرارات للسلطات السعودية بعدم الاختلاط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.