“من أكون” عمل جديد بطولة كاريس بشار وعباس الوري ودوريد لحام

0

مسلسل جديد سيجمع بين  الفان السوري عباس النوري، دريد لحام وكاريس بشار في رمضان 2021، بعنوان “من أكون”  هذا ما صرح به المنتج إياد الخزوز لـ برنامج ET بالعربي الذي يعرض على شاشة Mbc ، حيث تحدث  أيضاً عن عمل خليجي ومجموعة من الأعمال يتم التحضير لهما.

العدد الإجمالي حتى الآن التي سينتجها إياد الخزوزثمانية أعمال جديدة  ومن  أبرزها “من أكون”، “الظل” و “وقف تصوير”، وفي مقابلته  مع ET بالعربي قال إياد “نقوم بالتجهيز لمسلسل (من أكون) في سوريا، و(وقف التصوير) كتابة كلوديا مارشليان وسوف يتم تصويره في لبنان من بطولة كارين رزق الله ويارا قاسم وهو عمل بوليسي يتحدث عن تجربة الكورونا وسيعرض في الموسم ما قبل رمضان”.

“الظل” من بطولة أسيل عمران

أما عن المسلسل الخليجي “الظل” بطولة أسيل عمران، فقد قال إياد لـ ET بالعربي “عندها مسلسل مهم سوف تلعب فيه شخصيتين صعبين لـ توأم وكل وحدة عندها شخصية وطباع مختلفة ضمن رؤية سينمائية في الموسم القادم”.

وتابع موضحاً عن الجزء الثاني من “الساحر” و”النحات” قال إياد لـ ET بالعربي، سيكون مفاجأة حيث ستتألف من 30 حلقة وهناك نية كبيرة للتصوير ولكننا بإنتظار أن تهدأ الظروف في لبنان إضافة إلى أوضاع كورونا.

السباق الرمضاني 2021

وصرح  إياد لـبرنامج ET بالعربي إلى أن العدد الإجمالي للأعمال التي تدخل ضمن السباق الرومضاني  2021 ستة،  وقال “عملين لم نلحق تصويرهم الموسم الماضي (6 Month و سفر برلك)، الجزء الثاني من مسلسل “بنت وولد” ومسلسل “الديرة” إضافة إلى (الساحر والنحات)”، وتابع أيضاً : “هناك مشروع سينمائي سعودي مهم خلال شهر بعنوان مبدئي (طبطاب الجنة) وهي رواية لـ هاني النقشبندي”

Leave A Reply

Your email address will not be published.