من هي خطيبة الفنان السعودي مهند الحمدي اللبنانية فرح مراد؟

مهند الحمدي يكشف عن هوية خطيبته

0

شارك الفنان السعودي مهند الحمدي جمهوره صورة يكشف فيها، عن هوية خطيبته، ولكن الصورة لم تكن واضحة، ولكن علم الجمهور هويتها بعدما نشرت مدونة الموضة فرح مراد ذات صورة مهند الحمدي مع التعليق نفسه وهو: الحمد لله.

مهند الحمدي يكشف عن هوية خطيبته

ونشر السعودي مهند الحمدي صورة جديدة مع خطيبته، وقامت فرح بنشر ذات الصورة على حسابها الشخصي، بدون تعليق، ووضعت فقط الإيموجي القلب وخاتم الخطوبة، وذلك تأكيد خطوبتها بالفنان مهند الحمدي وذلك بعد أن أخفى هويتها منذُ فترة طويلة.

 وشارك الفنان مهند الحمدي جمهوره صورته مع خطيبته فرح مراد، قبل ساعات قليلة من وفاة والده، وحتى أثناء كلمات رثاء والده كشف عن خطبته في ذات يوم الوفاة، وذلك ترك أثر في نفسه وحزن شديد، لذلك قرر الحمدي تأجيل الإعلان عن هوية خطيبته كل هذا المدة.

مهند الحمدي وخطيبته فرح

ولم يتحمل المتابعين عدم معرفة هوية خطيبة الفنان مهند الحمدي لفترة طويلة، حتى قامت إحدى المتابعات بالكشفت عبر حسابها بموقع تويتر عن هوية فرح مراد خطيبة مهند الحمدي، حيث قالت أنها عارضة أزياء لبنانية وعمرها 30 عاماً، وقامت بنشر العديد من الصور لها، وذلك أثار جدل كبير بين المتابعين، وكان من المتوقع خطوبة مهند الحمدي بفتاة من ذات جنسيته لذلك تفاجئة المتابعين بعد الإعلان عن الهوية خطيبتة.

من هي فرح مراد؟

تعتبر فرح مراد  فاشونيستا بنانية الجنسية، وهي عارضة أزياء، لذلك كانت قد شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وعمرها 30 سنة، وفث ما كشفت عنه في البرنامج، أي أنها أكبر من السعودي مهند الحمدي بثلاثة سنوات، لأن الحمدي من مواليد شهر يناير 1993.

وكان الظهور الأول للبنانية فرح مراد في برنامج “ما بدها هالقد” قبل ستة سنوات، وتحدثت في ذلك الوقت عن تجربة انفجار طرابلس التي قد مرت بها وتركت لديها أثر كبير وذكريات حزينة وكيف تعاملت فرح مع تلك الذكريات الحزينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.