من هي زوجة الفنان محمد عساف.. معلومات عن ريم عودة

0

أصبح الفنان الفلسطيني محمد عساف حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول ونشر خبر زواجه من فتاة فلسطينية، مما أثار جدلا واسعا بين متابعيه وجمهور عبر منصات السوشيال ميديا.

من هي زوجة محمد عساف

ونشرت مواقع إعلامية فنية، اليوم الاثنين، معلومات عن زوجه محمد عساف، وهي الفلسطينية ريم عودة، التي فضل عساف عدم الكشف عن اسمها عبر الإعلام إلا بعد الزواج.

وحيث لم يعلن محمد عساف بنفسه عن خبر زواجه، إنما من خلال صديقه الفنان الفلسطيني قاسم النجار الذي نشر له تهنئة قلبية حارة، وذلك عن طريق نشر منشورًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

وتحمل الفتاة ريم عودة زوجة محمد عساف الجنسية الفلسطينية، من والدها الفلسطيني، ووالدتها دنماركية، حيث تصغر عساف  بالسن حوالي ثماني سنوات، وهي من مواليد سنة 1998.

وتبلغ ريم عودة زوجة محمد عساف من العمر 22 عامًا، وقابل عساف الشابة ريم عودة في العام الماضي، وجمعتهما  قصة حب منذُ ثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها وعقد حفل زفاف للعائلة والأصدقاء المقربين بداية الشهر الجاري.

حفل زفاف محمد عساف

وأشارت بعض المصادر الصحفية إلى أن زواج ريم عودة ومحمد عساف قد تم بتاريخ 1 أغسطس الجاري في الإمارات العربية المتحدة، وأقام حفل زفاف وحضره المقربين وأفراد عائلة الزوجين فقط.

سيرة حياة محمد عساف

ويعتبر الفنان محمد عساف مغنٍ فلسطيني بدأ الغناء وهو في سن صغير، وكان متواجد في العديد من الأغاني المصورة له، وأصبح من الفنانين المشهورين في الوطن العربي بعدما فاز في برنامج أراب آيدول الموسم الثاني، الذي يعرض عبر قناة ام بي سي 1، وتميز في أحياء عدة مهرجانات فنية، وكما شارك عساف في أغنية افتتاح كأس العالم 2014، وتم إنتاج فيلم الآيدول عام 2015 يحاكي قصة نجاحه.

وكان للأغاني الوطنية تأثير كبير على محمد عساف منذ الصغر حيث قدم أغنية لفلسطين بعنوان “شدي حيلك يا بلد” عندما كان في عمر الحادية عشر، كما غني الأغنية الشهيرة له “علّي الكوفية” عندما كان في سن 16 عامًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.