مواجهة قادمة بين منتخب مصر الأولمبي والأرجنتين يوم 29 مارس 2020

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

منتخب مصر يتواجه مع الأرجنتين

صرح المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى “شوقى غريب”، أن الفريق سيتواجه مع الأرجنتين وديا يوم 29 مارس المقبل، في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو 2020.

الموافقة على برنامج الإعداد للأولمبياد

وأوضح شوقى غريب أنه قام بتقديم برنامج الإعداد للأولمبياد كاملا إلى اتحاد الكرة وتمكن من الحصول على الموافقة عليه، و الاتفاق على مباراة ودية ثانية  جاري الاتفاق عليها فى الإمارات خلال المعسكر المقبل.

اجتماع الجنايني مع شوقي غريب

وأجرى رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم “عمرو الجناينى ” اجتماعاً مؤخراً مع المدير الفنى للمنتخب الأولمبى ” شوقى غريب” ، وكان من الحاضرين أحمد عبد الله عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب الأولمبى، وجرى خلاله مناقشة برنامج المنتخب استعداداً للمشاركة فى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

وأبدى رئيس اللجنة  موافقته على البرنامج الذى تقدم به شوقى غريب، والذى يحمل تجمع المنتخب خلال جميع التوقفات الدولية، وأولها فى شهر مارس المقبل، حيث إن هناك عدة عروض للعب مع المنتخبات المتأهلة لدورة طوكيو وفقا ، لرغبة المدير الفني.

 

وأكد عمرو الجناينى أن الاتحاد سيعمل على توفير كافة الإمكانات ضمانا لوجود استعداد قوى للمنتخب لتحقيق حلم الشعب المصرى بالفوز بميدالية فى أولمبياد طوكيو، منوهاً ،على ثقة الاتحاد فى الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين الذين يقع عليهم الاختيار فى تحقيق الحلم وإسعاد الشعب المصرى بصفة عامة وجماهير الكرة المصرية بصفة خاصة عقب تحقيقهم النجاح فى الفوز ببطولة أفريقيا.

جلسة تجمع البدري مع شوقي غريب

ومن جانب آخر، يعقد المدير الفنى لمنتخب مصر الأول “حسام البدري” جلسة مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى قبيل الإعلان عن  قائمة الفريقين استعدادًا لمعسكر مارس المقبل طبقاً للأجندة الدولية.

 

وهناك رغبة من قبل البدري فى ضم أكثر من لاعب من المنتخب الأولمبى فى الفترة المقبلة، وعلى رأسهم رمضان صبحى ومصطفى محمد وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدى، وهو ما يرحب به شوقى غريب خاصة بعد تحقيق حلم التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

Leave A Reply

Your email address will not be published.