مواصفات وأسعار هاتف شاومي الجديد Mi 10 Ultra

0

كشفت شاومي عن هاتفها الجديد  Mi 10 Ultra، وجاءت عبارة الترويج للهاتف ب”كل ما تتخيله موجود في Mi 10 Ultra”، حيث صدر الهاتف بمواصفات قوية ومختلفة،  وتصدر اسم الهاتف الجديد محرك البحث جوجل.

موعد طرح الهاتف في الأسواق

وسيتم عرض الهاتف شاومي الجديد في الأسواق الصينية، وذلك في يوم 16 أغسطس القادم وستبدأ أسعار الهاتف من  760 دولاراً، وذلك ما يساوي 5،299 يوان صيني.

وبالنسبة لبطارية هاتف Mi 10 Ultra حيث ستصل إلى 4.500 ميلي أمبير.

وأعلنت شركة شاومي عن شاحن هاتفها عبر صفحتها، قائلة “يجب  ألا تقضي المزيد من الوقت في القلق بشأن الشاحن اليومي “، وحيث جاء الهاتف بمميزة شحن البطارية بالكامل في حوالي نصف ساعة ، وكما تصل إلى 41% في فيما يقارب 5 دقائق فقط.

شاشة الهاتف

جاء حجم شاشة الهاتف حوالي 6.67 بوصة، وذلك بمعدل تحديثها 120 هيرتز، وكما يوجد في الهاتف سرعة تسجيل الفيديو ب 8K في الثانية.

وجاء هاتف Mi 10 Ultra الجديد في ثلاث نسخ من الذاكرة الداخلية ب 128 و 256 و 512 جيجا بايت .

كاميرات هاتف Mi 10 Ultra

وكما تم الترويج لكاميرا الهاتف بعنوان “ارفع مستوى تجربتك مع الكاميرا”، بحيث يوجد في الهاتف أفضل التقنيات لالتقاط الصور من مسافة أوضح، بحيث يوجد به  كاميرات تصل دقة الرئيسية منها 48 ميغا بكسل، ويحتوي على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 20 ميغا بكسل تمتد لـ 120 درجة، وأيضا يحتوي  على كاميرا ثالثة بدقة 12 ميغا بكسل.

وأيضا تم تزويد الهاتف بسائل تبريد، وتقنية فعالة من أجل خفض درجة حرارة الهاتف، ذلك سيعمل على تمكين الهاتف من عدم السخونة خلال الألعاب الثقيلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.