مواعيد الدراسة على منصة مدرستي في الفصل الدراسي الثاني

0

تواصل منصة  مدرستي التابعة لوزارة التعليم، في جذب عدد كبير السعوديين في المملكة ويبحثون عنها بشكل يومي، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم السعودية عن استمرار  العملية التعليمية عبر المنصة، للفصل الدراسي الثاني الخاص بالتعليم الجامعي والعام والتدريب التقني على منصة مدرستي.

مواعيد الدراسة للتعليم العام عبر المنصة

وأشارة وزارة التعليم، يوم الأربعاء السابق، إلى أن استمرار التعليم عن بعد على منصة مدرستي يضم مختلف مراحل التعليم العام حتى ختام الأسبوع العاشر من الفصل الثاني، وذلك بحسب الآلية المعمول بها في الفصل الدراسي الأول لأعضاء هيئة التدريس من المعلمين والمعلمات، وكذلك أعضاء الهيئة الإدارية في المدارس، ومراكز التعليم.

مواعيد الدراسة للمراحل المتوسطة والثانوية والتعليم الجامعي.

حيث تبدأ الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي التعليمية  للمرحلتين المتوسطة والثانوية من الساعة التاسعة صباحًا، والمرحلة الابتدائية تبدأ في  الساعة الثالثة عصرًا.

والتعليم عن بعد يكون للتعليم الجامعي وكذلك للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمناهج النظرية، وواجهية وحضورية للمقررات التدريبية والعلمية، وذلك بحسب صلاحيات المجالس والجهات المعنية، مع ضرورة الالتزام بجميع الاجراءات الاحترازات والبروتوكولات الصحية الخاصة.

قدمنا لكم موعيد الدراسة عبر منصة مدرستي للفصل الدراسي الثاني، ونتابع معكم آخر التطورات والتحديثات عبر منصة مدرستي التعليمية من أجل متابعة ابنائكم الطلبة والدورس التعليمية وعدم الغياب عن حضورها، وتقديم الاختبارات والتفاعل مع المعلمين والمعلمات عبر المنصة من أجل استمرار العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا وفي مختلف الظروف القاسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.