مواعيد حفلات نجوم الغناء “أون لاين” فى عيد الفطر السعيد 2020

يمر عيد الفطر السعيد هذا العام 2020/1441 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد_19” في بلدان العالم، وقد عملت بعض الدول على فرض حظر التجوال وإغلاق كافة المرافق العامة والخاصة لمنع تفشي الوباء، لذلك حرص بعض المطربين على تقديم حفلات غنائية من خلال تقنية البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل قضاء أوقات مسلية داخل المنزل.

وفي أول يوم من عيد الفطر السعيد قد اقام الفنان المصري تامر حسني حفلا غنائيا على مسرح الصوت والضوء بأهرامات الجيزة من خلال البث المباشر على موقع اليوتيوب.

وكذلك الفنان العراقي كاظم الساهر قدم حفلا غنائيا مساء  أول يوم في عيد الفطر عبر قناة المجمع الثقافي الإماراتي على  يوتيوب.

وفي أول يوم العيد اقام الفنان عاصي الحلاني حفلا غنائيا عبر قناة وزارة الثقافة المصرية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

ثانى أيام عيد الفطر 25 مايو 2020

من المقرر أن يقيم الفنانين حميد الشاعري وهشام عباس، وكذلك الفنان مدحت صالح حفلا طربيا مساء اليوم في ثاني أيام عيد الفطر من حديقة الأزهر عند الساعة العاشرة مساءً  عبر شاشة قناة Cbc.

وكذلك الفنان حسين الجسمي يقدم حفلا طربيا في ثاني ايام عيد الفطر السعيد مساء اليوم عند الساعة السادسة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت الامارات، على قناة المجمع الثقافي الإماراتي عبر موقع يوتيوب.

وكذلك سوف يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا طربيا ثاني أيام عيد الفطر بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وكذلك يقدم الفنان وائل جسار حفلا غنائيا عبر قناة وزارة الثقافة المصرية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مساء اليوم عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ثالث أيام عيد الفطر 26 مايو 2020

من المقرر ان تقدم الفنانة أنغام في ثالث ايام العيد حفلا غنائيا عبر مسرح الصوت والضوء عند الساعة العاشرة مساء حس توقيت مصر ، وتعرض الحلفة عبر قناة Dmc.

كما ستقام حفل غنائية للفنان الخليجي محمد عبده في ثالث ايام عيد الفطر المبارك وذلك من خلال تقنية البث المباشر بالسعودية، عند الساعة العاشرة مساءٌ بتوقيت مصر.

Comments are closed.