مواعيد مباراة الأهلي والوحدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي مواعيد مباراة فريقي الوحدة والنصر، والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

الأهلي أمام الوحدة

يقابل نادي الأهلي السعودي نادي الوحدة على استاد الملك عبد العزيز في الجولة 17 من الدوري السعودي، بعد تعدل الأهلي أمام نادي الباطن.

يواجه الأهلي في هذا الموسم بكل قوة وتركيز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فهو يتواجد في المركز الثالث بجدول الدوري السعودي، وذلك برصيد 30 نقطة جمعهما من 16 مباراة، بفارق عدد الأهداف عن فريق الهلال الوصيف وله لقاء مؤجل.

وبالنسبة لنادي الوحدة فيتواجد بالمركز التاسع بجدول الدوري السعودي، وذلك برصيد 21 نقطة، وجمعهما من 16 مباراة فاز في ستة منهما،  وتعادل في ثلاثة وتلقي الهزيمة بسبعة منافسات.

موعد مباراة الأهلي والوحدة

ستقام مباراة الأهلي والوحدة يوم الجمعة القادم الموافق 5 فبراير 2021، الموافق 23 جمادى الآخر 1442 هجريًا عند الساعة الثامنة والربع مساءً بحسب توقيت السعودية، والساعة السابعة والربع بحسب توقيت مصر على ستاد الملك عبد العزيز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة

يتم عرض مباريات مسابقة الدوري السعودي عبر شاشة قناة الرياضية السعودية، وبالتأكيد مباراة الوحدة والأهلي ستعرض عبر شاشتها.

في حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر شاشة التلفاز، يمكنك مشاهدتها عبر تقنية البث الحي والمباشر على المواقع الرياضية الخاصة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الوحدة أمام الأهلي يوم الجمعة 5 فبراير 2021، الساعة  8:15 بتوقيت السعودية الرياضية السعودية ستاد الملك عبد العزيز

Leave A Reply

Your email address will not be published.